أهداف مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن 2 مايو 2024

الخميس، 02 مايو 2024 10:55 م

الأهلي السعودي

الأهلي السعودي

في ليلة كروية مميزة، شهدت مدينة جدة السعودية مباراة كرة قدم استثنائية ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث اصطدم العملاق الأهلي بنظيره ضمك في مواجهة كانت مليئة بالأهداف والإثارة، وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

البداية القوية للأهلي

بدأ الأهلي السعودي المباراة بقوة وعزيمة، حيث تمكن النجم زياد الجهني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة. 

ولم يمض وقت طويل حتى عزز فراس البريكان تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، مؤكدًا على البداية القوية للفريق الأهلاوي.

التألق الفردي والجماعي

تواصلت الأهداف الأهلاوية مع تسجيل النجم رياض محرز للهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة عشرة، وأكمل البرازيلي روبرتو فيرمينو الرباعية بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة والعشرين. 

وقد أظهر الأهلي خلال هذه الفترة تفوقًا واضحًا وتناغمًا بين اللاعبين، مما أسهم في تحقيق هذه النتيجة المبهرة.

محاولة ضمك للعودة

في الشوط الثاني، حاول ضمك تقليص الفارق وتمكن النجم دوماغوج أنتوليتش من تسجيل هدف شرفي لفريقه في الدقيقة الثانية والستين. 

ولكن محاولات ضمك لم تكن كافية لتغيير مجرى المباراة، خاصة بعد طرد اللاعب فاروق شافعي في الدقيقة السابعة والسبعين، مما أضعف من قوة الفريق وحظوظه في اللقاء.

أهداف مباراة الأهلي وضمك

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذا الفوز الكبير، يتواجد نادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، مما يعزز من موقعه في الدوري ويقربه من المنافسة على اللقب. 

في المقابل، يتواجد نادي ضمك في المركز التاسع برصيد 38 نقطة، ويبقى في منطقة وسط الجدول بعيدًا عن مناطق الخطر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search