موعد مباراة الحزم السعودي القادمة بعد التعادل أمام الأخدود

الخميس، 02 مايو 2024 08:51 م

الحزم السعودي

الحزم السعودي

في عالم كرة القدم، حيث كل مباراة تحمل معها آمال وتطلعات الجماهير، يأتي التعادل بنتيجة 0-0 ليضع الفرق في موقف حرج، خاصة عندما يكون الفريق في حاجة ماسة إلى النقاط لتحسين مركزه في الدوري، هذا ما حدث بالضبط في الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث انتهت المباراة بين نادي الحزم ونادي الأخدود بالتعادل السلبي.

الشوط الأول: بداية متوترة

الشوط الأول من المباراة شهد تحفظاً من الفريقين، حيث حاول كل منهما استكشاف نقاط الضعف في الآخر دون المخاطرة بفتح خطوطه الدفاعية، وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي، مما زاد من توتر الجماهير ورفع من حدة التوقعات للشوط الثاني.

الشوط الثاني: فرص ضائعة

مع بداية الشوط الثاني، كان هناك أمل بأن يتمكن أحد الفريقين من كسر الجمود وتسجيل هدف يغير مجرى المباراة، لكن رغم الفرص العديدة التي أُتيحت، ظلت النتيجة على حالها وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، وجد نادي الحزم نفسه في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 20 نقطة، مما يضعه في موقف يحتاج إلى معجزة للبقاء في دوري الأضواء. 

من ناحية أخرى، يتواجد نادي الأخدود في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، مما يعطيه بعض الأمل في تحسين مركزه والابتعاد عن منطقة الخطر.

موعد مباراة الحزم القادمة 

المباراة القادمة لنادي الحزم ستكون ضد الهلال، وهي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ستقام المباراة في الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين يوم السبت 11 مايو 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search