ملخص مباراة الحزم والأخدود في دوري روشن 2 مايو 2024

الخميس، 02 مايو 2024 08:00 م

الحزم والأخدود

الحزم والأخدود

في ليلة كروية مثيرة، اصطف الجمهور لمشاهدة مباراة حاسمة في الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث التقى نادي الحزم بنظيره نادي الأخدود، كانت المباراة محط أنظار الكثيرين، ليس فقط لأهميتها في تحديد مصير الفريقين في الدوري، ولكن أيضًا للتوقعات الكبيرة التي رافقتها.

الشوط الأول

انطلقت المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وسرعان ما بدأ اللاعبون في إظهار حماسهم ورغبتهم في تحقيق الفوز، ومع ذلك، انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك.

الشوط الثاني

استمر الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني، ولكن دون جدوى. فقد ظلت النتيجة على حالها، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0، كانت هناك محاولات من كلا الجانبين، لكن الدفاعات وحراس المرمى كانوا في الموعد.

ملخص مباراة الحزم والأخدود

التأثير على الترتيب

بعد نهاية المباراة، وجد نادي الحزم نفسه في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 20 نقطة، في حين احتل نادي الأخدود المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، وبذلك، تزداد الضغوط على الفريقين في المباريات القادمة لتحسين مواقعهما في الدوري.

المباريات القادمة

ينتظر نادي الحزم مواجهة قوية ضد الهلال في الجولة الواحدة والثلاثون، والتي ستقام يوم السبت 11 مايو 2024. أما نادي الأخدود، فسيواجه النصر يوم الخميس 9 مايو 2024، وتعد هذه المباريات فرصة للفريقين لإثبات قدراتهما والعودة إلى سكة الانتصارات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search