الهلال السعودي: جدول ومواعيد مواجهات الزعيم في شهر مايو 2024

الخميس، 02 مايو 2024 07:06 م

الهلال السعودي

الهلال السعودي

يستمر نادي الهلال السعودي، الملقب بـ"الزعيم"، في مسيرته الثابتة نحو التتويج بالبطولات، حيث يخوض تحديات متعددة خلال شهر مايو لعام 2024، في هذا المقال، سنلقي نظرة على جدول مباريات الهلال ونستشرف آفاق الفريق في هذا الشهر الحافل.

مواجهات محلية وآمال عريضة

يبدأ الهلال شهر مايو بمواجهة قوية ضد التعاون في الثالث من مايو، وتعقبها مباراة لا تقل أهمية أمام الأهلي في السادس من الشهر نفسه، يتطلع الهلال إلى تحقيق الفوز في هذه المباريات لتعزيز موقعه في سلم الترتيب والاقتراب أكثر من حصد لقب الدوري.

التحديات القادمة

تتوالى التحديات على الهلال حيث يستضيف الحزم في الحادي عشر من مايو، ويسافر بعدها لمواجهة النصر في السابع عشر من الشهر ذاته في مباراة ينتظرها عشاق الكرة السعودية بشغف كبير، ويختتم الهلال مبارياته في الدوري بمواجهة الطائي في الثالث والعشرين من مايو.

النهائيات المرتقبة

يسعى الهلال للتتويج ببطولة كأس الملك، حيث يلتقي بالنصر في نهائي البطولة في نهاية الشهر، في مباراة تعد بالإثارة والندية، يأمل الهلال في إضافة الكأس إلى خزائنه وإسعاد جماهيره العريضة.

شهر حاسم 

يقف الهلال على أعتاب شهر حاسم قد يحدد مصيره في الموسم الكروي، بين الدوري والكأس، يتطلع “الزعيم” لتأكيد هيمنته وإثبات جدارته بالألقاب التي ينافس عليها، وبلا شك، ستكون عيون عشاق الكرة معلقة بكل ما يقدمه الهلال من أداء في هذا الشهر الفارق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search