أخبار بايرن ميونخ: البافاري يكشف موقفه من بيع لاعبه لبرشلونة

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:24 م

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني موقفه النهائي بشأن بيع يوشوا كيميتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل اهتمام النادي الكتالوني بضم اللاعب.

ويسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع لاعب وسط قوي في الصيف المقبل، ولذا فإنه اختار التعاقد مع كيميتش كأبرز اللاعبين المرشحين لتدعيم هذا المركز في الموسم الجديد.

ويدرك نادي برشلونة الإسباني صعوبة التعاقد مع كيميتش في ظل رغبة بايرن ميونخ في تحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من وراء اللاعب.

ويريد نادي بايرن ميونخ الحصول على 50 مليون يورو على أقل تقدير من أجل الموافقة على بيع كيميتش لأي نادٍ يريده.

موقف بايرن ميونخ من بيع كيميتش

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورت ألمانيا، فإن نادي بايرن ميونخ يسعى بالدرجة الأولى لتجديد عقد كيميتش في الفترة الحالية.

وذكرت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ يعلم برغبة كيميتش في اللعب لبرشلونة في الصيف المقبل وعدم موافقته على تجديد عقده مع النادي الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ في حال عدم قدرته على تجديد عقد كيميتش سيضطر للموافقة على بيعه بشرط أن يتلقى عرضًا ماليًا قويًا؛ وذلك بحثًا عن تحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من وراء بيع اللاعب.

وتابعت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سيتحرك خلال الفترة الحالية لتجديد عقود اللاعبين الذين يسعى لتجديدها مثل ألفونسو ديفيز وجمال موسيالا وليروي ساني وكيميتش.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري 2023- 2024، ليحق له بعد ذلك التوقيع لأي نادٍ يريد.

أما نادي برشلونة فيرى أنه يمكنه حسم صفقة كيميتش مقابل 30 مليون يورو في ظل اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء مع بايرن ميونخ.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سيستغل رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج في الصيف المقبل من أجل التعاقد مع كيميتش على سبيل الصفقة التبادلية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search