مشروع جواز جديد.. مصطفي شعبان يتصدر التريند بعد خبر زواجه عن عُمر يُناهذ 54 عاماً

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:28 م

مصطفى شعبان وهدى الناظر

مصطفى شعبان وهدى الناظر

تصدر الفنان مصطفى شعبان، التريند على محركات بحث موقع جوجل، بعدما ظهر خبر زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال الفنان عمرو دياب السابقة.
 

ولكن تم تكذيب هذا الخبر، وأن هناك علاقة عاطفية ومشروع زواج يربط بين مصطفي شعبان و هدى الناظر، ولكن إن الزواج لم يحدث حتى الآن، وان خبر عقد قرانهما شائعة لا أساس لها من الصحة.

ورغم من إثارة الجدل على السوشيال ميديا بهذا الموضوع، لم يعلق أحد منهما على تلك الأخبار المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتأكيد أو النفي.

من هي هدى الناظر؟

هدي الناظر، من مواليد القاهرة 1982، تبلغ من العمر  42 عامًا، وهي مديرة أعمال الفنان عمرو دياب سابقاً، من عام 2007 إلى 2018، ولقبت بالجندي المجهول في حياته  تخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006.
 

انطلقت  "هدى" في مسيرتها الفنية، بعدما تخرجت من كليتها، وتعمل لدى شركة إنتاج إعلامي، بعد دخولها مجال الإعلانات،  ثم بعد ذلك في مجال إدارة الأعمال الفنية، 

مسيرة حافلة عن الفنان مصطفى شعبان

يعتبر مصطفى شعبان من مواليد مايو 1970، ويبلغ من العمر 54 عامًا، تخرج من جامعة القاهرة، كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان.
 

بدأت مسيرته الفنية عن طريق العمل كمخرج بالمسرح الجامعي، وإخرج مسرحية حصلت على جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات، وايضاً عرضت له مسرحية ضمن مهرجان "الفنون المسرحية" في فرنسا، التي لاقت نجاحاً كبيراً.
 

وتعتبر مسرحية "بالعربي الفصيح"، كانت أول تجربة له في التمثيل، مع الفنان محمد صبحي عام 1992، وترك العمل كمخرج، وتفرغ للتمثيل، وتتمثل آخر أعماله في مسلسل "المعلم" الذي عُرض ضمن موسم رمضان الماضي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search