آمال ماهر تستعد لأول حفلة غنائية لها بالسعودية

الإثنين، 29 أبريل 2024 11:08 م

آمال ماهر

آمال ماهر

تستعد  الفنانة الشهيرة آمال ماهر،  لأول حفلة غنائية لها في الممكلة العربية السعودية،  ضمن سلسلة حفلات جدة 2024 التي تنظمها شركة بنش مارك، والتي من المقرر ان تقام يوم الجمعة المقبل 3 مايو.

ويترقب جمهور آمال ماهر هذا الحدث المنتظر بشغف، وذلك لرؤية النجمة اللامعة تطرب الجماهير في عروضها المبهجة والمختلفة، في سهرة لن ينساها المتواجدون في أونيكس أرينا.

وقد تخطت آمال ماهر حالة من الحماس والترقب للحفلة، وتسابق بروفاتها المكثفة التي ستستمر 4 أيام متواصلة، استعداداً لتقديم أفضل أداء موسيقي يليق بجمهورها العريض.

آمال ماهر تقدم مجموعة من الأغاني 

وستقدم آمال ماهر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أغانيها الشهيرة، بعض من أغاني السيدة أم كلثوم الخالدة، لتأخذ الحضور في رحلة مشوقة عبر الزمن، وتستحضر آمال ماهر موروث الفن العربي الأصيل في أدائها الساحر.

ورحبت الشركة المنظمة للحفلة بالفنانة الكبيرة آمال ماهر، في مطار جدة، ونشرت حسابها الرسمي صوراً وفيديوهات لهذا الاستقبال الحار والضخم، معلقةً بأنها نتشوق للقاء الجمهور السعودي الرائع في هذه الليلة المليئة بالموسيقى والإثارة.

ولا يخفى أن آمال ماهر تتمتع بشعبية واسعة في الوطن العربي، وتحظى بمتابعين ومحبين من مختلف الأعمار والجنسيات، مما يعتبر دليلاً على قدرتها الفريدة على جذب الجماهير وإبهارهم.

الظهور الاول لآمال ماهر بالسعودية 

وستكون حفلة آمال ماهر في جدة هي الظهور الأول لها في العاصمة السعودية، حيث ستقدم أداء مميز ومتنوع يناسب جمهورها الوفي والذين يتطلعون دائماً إلى سماع أغانيها الشهيرة التي تترافق معها ذكريات جميلة.

وتعبر آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بتلقيها هذا الدعوة الكريمة للمشاركة في هذا الحفل الكبير في المملكة العربية السعودية، وتعتبرها فرصة مميزة للتواصل مع جمهورها ومحبيها في هذا البلد الجميل والحضاري.

وتضيف آمال ماهر أنها تتطلع لتقديم أفضل ما لديها، وإشعار الحضور بسحر وجمال الفن العربي بأدائها الرائع، وتوجه رسالة لمتابعيها بأنها تحضر بكل تركيز وإخلاص لهذا الحدث الكبير، وتدعوهم للمشاركة في ليلة فنية لا تنسى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search