المخرج خالد الحلفاوي يتحدث لاول مرة عن عائلته مع دينا رامز

الإثنين، 29 أبريل 2024 10:36 م

 المخرج خالد الخلفاوي

المخرج خالد الخلفاوي

نوران خالد   -  

في حوار مع دينا رامز وشريف نور الدين من قناة صدى البلد، يتحدث المخرج خالد الخلفاوي لأول مرة عن أسراره عن عائلته وعلاقته بالفن وعملية دخوله عالم الفن، وعن والديه نبيل الخلفاوي وفردوس عبد الحميد وعن علاقته بالفن وعملية دخوله عالم الفن، وعن والديه نبيل الخلفاوي وفردوس عبد الحميد فردوس عبد الحميد عن مدى تأثيرهما على دخوله عالم السينما.

وقال الخلفاوي، في حواره مع دينا رامز وشريف نور الدين في برنامج "أنا وهو وهي" على قناة صدى البلد، إنه لم يدرس السينما على الإطلاق، وتخرج في التجارة الإنجليزية ولم يكن له علاقة بمجال الفن من البداية، وأن معلوماته عن الفن جاءت من والده وعمل والدته ووالدته ولم يسبق له أن حضر تصوير أعمالهما من قبل.


وأوضح خالد الخلفاوي: "كنت متقدمًا لدورة كتابة السيناريو في معهد السينما وتم قبولي في امتحان القبول، ولكني لم أكملها ولم أعد لأن والدي كان يتحدث عن المشهد والكتابة وغيرها".

وأضاف المخرج أن هناك العديد من الأفلام والأعمال الفنية التي أعجب بها وقريب منها على المستوى الشخصي: "الوصية"، "نادي الرجال السري"، "كدبة كل يوم"، "كامل العدد"، "نجاة الأهل 

أخر أعمال خالد الحلفاوي


ومن آخر أعمال خالد الحلفاوي مسلسل "كامل العدد + 1"، ومسلسل  "كامل العدد"، وفيلم "تسليم أهالي، ومسلسل "مكتوب عليا"، ومسلسل "حلاوة الدنيا يا حلو يا سكر ومسلسل بدل الحدوتة تلاتة، وفيلم نادي الرجال السري، ومسلسل وصية، وفيلم خلاويص، وفيلم يا تهدي يا تعدي، وفيلم خروج عفاريت، ومسلسل فرصة ثانية، وغيرها الكثير. ومن الجدير بالذكر أن هناك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search