حوافز استثنائية: إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز قبل قمة الهلال

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:26 ص

نادي الاتحاد السعودي

نادي الاتحاد السعودي

في خطوة تعكس حماسة وتصميم إدارة نادي الاتحاد، أُعلن عن رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حال تحقيق الفوز على الهلال، هذا الإعلان يأتي كجزء من استراتيجية النادي لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

تاريخ المواجهات

المباراة المرتقبة بين الاتحاد والهلال ليست الأولى، فقد التقى الفريقان في 14 مواجهة سابقة ضمن منافسات كأس الملك، حيث نجح الاتحاد في الفوز بـ6 منها، ومع ذلك، فإن الموسم الحالي شهد تفوق الهلال بفوزه في 6 مواجهات سابقة.

الحوافز المالية كأداة تحفيز

تُعد المكافآت المالية أحد الأساليب المتبعة في عالم الرياضة لتحفيز اللاعبين وزيادة دوافعهم، إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد أخذت هذا النهج لتشجيع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم وتجاوز عقبة الهلال.

الاستعدادات للمباراة

الاتحاد يستعد بكل قوة لهذه المواجهة، والتي تُعد فرصة لتغيير مسار المواجهات السابقة مع الهلال وإثبات الذات، الفريق يدخل المباراة بروح معنوية عالية، مدعومًا بالحوافز المالية والدعم الإداري.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والعربية إلى مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين الاتحاد والهلال، والتي ستقام ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المباراة المرتقبة ستُلعب اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستُبث المباراة عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية، وتحديداً على القناة “SSC1 HD”، التي تُعرض على القمر الصناعي Arabsat 2B بتردد 12380، استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search