بنزيما تحت الضوء: الانتقادات تتصاعد قبل نصف نهائي كأس الملك

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:52 ص

كريم بنزيما

كريم بنزيما

في تطور مثير للجدل، وجد كريم بنزيما، النجم الفرنسي لنادي الاتحاد، نفسه تحت ضغط الانتقادات الإعلامية بعد غيابه عن المأدبة التي أقامتها إدارة النادي لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الهلال في كأس الملك.

الغياب المثير للجدل

بنزيما، الذي يعتبر من الركائز الأساسية للفريق، أثار الدهشة بعدم حضوره للمأدبة، مما أدى إلى تساؤلات حول التزامه تجاه الفريق ودوره كلاعب محترف.

انتقادات الإعلام والجماهير

الناقد الرياضي منار شاهين عبر عن استغرابه من غياب بنزيما، مشيرًا إلى أن هذا السلوك ليس ما يُتوقع من لاعب بمكانته، خاصة في ظل الإصابات التي أبعدته عن الملاعب.

مقارنة بموقف لاعبي الهلال

تم التطرق إلى مقارنة بين تصرفات بنزيما ولاعبي الهلال الذين حرصوا على دعم فريقهم من المدرجات رغم الغياب عن المباريات بسبب الإصابات.

تأثير الغياب على مباراة كأس الملك

يُنظر إلى غياب بنزيما عن المأدبة كمؤشر محتمل على عدم مشاركته في المباراة المرتقبة ضد الهلال، مما يُعقد من تحضيرات الاتحاد لهذه المواجهة الحاسمة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال

تتجه الأنظار نحو مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين عملاقي كرة القدم السعودية، الاتحاد والهلال، في مباراة مرتقبة ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك، يلتقي الفريقان في مباراة حاسمة تحدد أحد المتأهلين إلى النهائي، وذلك في اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقل أحداث المباراة عبر القنوات الرياضية السعودية (SSC 1) و (SSC 5).

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search