أهداف مباراة إنتر ميلان ضد تورينو اليوم 28 أبريل 2024

الأحد، 28 أبريل 2024 03:34 م

إنتر ميلان

إنتر ميلان

في يوم مشمس بمدينة ميلانو، استضاف ملعب جيوزيبي مياتزا مباراة كروية حماسية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، اللقاء الذي جمع بين إنتر ميلان وتورينو، انتهى بفوز النيراتزوري بهدفين دون رد، ليؤكد إنتر ميلان تفوقه ويحتفظ بصدارة الدوري برصيد 89 نقطة.

الشوط الأول - تكتيك وحذر

بدأ اللقاء بحذر من الفريقين، حيث سعى كل منهما لفرض سيطرته على منطقة الوسط دون المجازفة بالتقدم الكثيف نحو المرمى، ورغم بعض المحاولات الهجومية، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، مع وعود بشوط ثاني أكثر إثارة.

الشوط الثاني - تألق تشالهان أوغلو

مع بداية الشوط الثاني، ظهر إنتر ميلان بروح مختلفة، وتمكن النجم هاكان تشالهان أوغلو من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 56، ليشعل حماس الجماهير. 

ولم يكتفِ تشالهان أوغلو بذلك، بل عاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، مؤكدًا على جدارة فريقه بالنقاط الثلاث.

الحدث الأبرز - طرد أدريان تاميز: 

شهدت المباراة لحظة فارقة في الدقيقة 49، حيث تلقى نجم تورينو، أدريان تاميز، البطاقة الحمراء، مما أثر على أداء فريقه وفتح المجال أمام إنتر ميلان لتعزيز تقدمه.

أهداف مباراة إنتر ميلان ضد تورينو

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد صافرة النهاية، احتفلت جماهير الإنتر بفوز فريقها الذي ضمن بالفعل لقب الدوري الإيطالي من الجولة الماضية بعد الفوز على إي سي ميلان، وبهذا الفوز، يستمر إنتر ميلان في المركز الأول برصيد 89 نقطة، بينما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search