بيتر ميمي يرفض العمل في مسلسل الحشاشين ويتصدر التريند بعد الكشف عن ميزانية المسلسل

الأحد، 14 أبريل 2024 10:08 ص

FB_IMG_1713088398925

FB_IMG_1713088398925

كشف المخرج بيتر ميمي عن ميزانية مسلسل رمضان 2024 (الحشاشين) الذي قام ببطولة الفنان المصري كريم عبدالعزيز. واكد المخرج بيتر ان الاستعداد للمسلسل بدا من الصفر  حيث انه كشف ان لم يكن التجهيز لمثل هذا  العمل التاريخي سهل وكان لم يكن هناك اي تجهيزات قبل العمل من ملابس واسلحة او حتي موقع للتصوير فكان صعب جدا العمل دون شي ولذلك بدانا من الصفر. ولقد اضاف ان تصوير 30 حلقةبكل هذه التفاصيل ده إنجاز كبير فيه ناس بتعمل عشر حلقات في سنة، لكننا قدرنا ان ننفذ هذا العمل من الصفر ولمدة ثلاثين حلقة ده توفيق كبير بمستوى تقني كبير حضرنا سنة وقمنا بالتصوير من العام الماضي.

بيتر يرفض العمل في مسلسل الحشاشين

وقد كشف بيتر خلال لقائه التلفزيوني علي قناة ON مع الاعلاميه لميس الحديدي  (ان عندما تواصل معه شركة الانتاج ذهب ولكنه اخبارهم انه لايريد ان يخرج عمل 30حلقة وذلك بعد تجربته لمسلسل الاختيار وبعد اولي حلقات التصوير طرح سؤال علي شركة الانتاج "هل تعلمون ما تكلفة ميزانية هذا العمل؟ 'ولكنهم فجاؤني بانهم يريدون ان يفعلوا عمل مصري تفتخر به مهما كانت التكلفة، وبدانا تصوير المسلسل.

قصة مسلسل الحشاشين

حيت تدور أحداث مسلسل  الحشاشين للفنان كريم عبدالعزيز حول انه في القرن الـ11 حول قصة حسن الصباح، وهو مؤسس جماعة الحشاشين، وشهد العمل أحداثا تشويقية من العصور الزمنيّة.

فريق عمل مسلسل الحشاشين

بطولته الفنان كريم عبدالعزيز، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم: ميرنا نور الدين، وفتحى عبدالوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، وآخرون، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

نرشح لك:

الحكومة تكشف حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ عيد”الفسيخ والرنجة”.. مخاطر أشهر أكلات العيد فلنتعرف عليها الآن “أكلة غير متوقعة”من الممكن أن تتسبب فى السرطان السديس: تحروا ليلة القدر فى الليلتين الباقيتين من الأوتار “ردد الآن”.. فضل دعاء اخر جمعة من رمضان المبارك

“الزنك والمغنسيوم”.. فوائد غير متوقعة لنتعرف عليها

“السفرة السعودى”.. المنتو الحجازي من أشهر الأكلات على السفرة السعودى “إستعدادات العيد”.. عرض لوصفات طبيعية لترطيب اليدين وتفتيح عقل الأصابع “فرط الحركة”.. إضطراب نفسى لدى الأطفال طرق إكتشافة وعلاجه

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search