"هدى حسين" إحالة أبطال "زوجة واحدة لا تكفي" إلى القضاء وقرار صارم بحقهم

الإثنين، 08 أبريل 2024 02:08 م

edfefc6ad-1

edfefc6ad-1

هدى حسين.. تصدر خلال الساعات الماضية محركات البحث مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وذلك بعدما أنتشر على المسلسل أحد الأقاويل بأنه أساء للمجمع الكويتي بعمل لا يليق بهم، وتدخلت النيابة العامة في هذا الجدال التي حدث من كُتاب ومنتجين المسلسل. وتم أحالة 14 فنانًا وكاتبة إلى النيابة العامة بالكويت، وهم من ساهموا بمشاركتهم في العمل الدرامي، وهذا ما قالته صحيفة "النهار" الكويتية.

وأعنلت الصحفية عبر حسابها على منصة "أكس": أن قرر المجلس الوطني للثقافة والفنون عدم السماح بإجازة عمل مسرحي يضم فريقة الفنانين أو الكُتاب المشاركين بالعمل المسيء للكويت".

وعلي الرغم من ان الصحفية لم تذكر اسم المسلسل ولكن يعتبر مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، هو الوحيد الذي ظهر علية  انتقادات الكويتيين عبر مواقع التواصل خلال شهر رمضان.

العرض المسرحي "في زين الزمان"

وتم ألغاء العرض المسرحي "في زين الزمان"، وهذا الذي قامت بالمشاركة فيه الفنانه العراقية "هدي حسين"، وأخرين ممن تمت أحالتهم للنيابة على خلفية المسلسل التلفزيوني.
وحذرت سابقًا وزارة الأعلام الكويتية من التصدي للأعمال الفنية التي تمس دولة الكويت بأي اسائة فنيه، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة للتصدي لأي عمل فني يسيء إلى المجتمع الكويتي".

عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ويعرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على "mbc"، وعلى منصة "شاهد"، ويعد من بطولة كلا من: "هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، نور الغندور، لولوة الملا، وتأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search