"الطاقة السلبية".. تأثيرها على حياتنا وأسباب إنتشارها

السبت، 06 أبريل 2024 07:20 م

183453e2d73e2a391d7a83da8bb9f0d9||783||كيفية-تفريغ-الطاقة-السلبية-من-الجسم-||rsz_img_20210710_120859

183453e2d73e2a391d7a83da8bb9f0d9||783||كيفية-تفريغ-الطاقة-السلبية-من-الجسم-||rsz_img_20210710_120859

الطاقة السلبية.. نحن نعيش فى كون شاسع يحتوى على كثير من الطاقات المختلفة التى تؤثر علينا فى كثير من الأمور فى حياتنا اليومية ونحن لا نعلم ماهى الطاقات التى تحيط بنا، فالمتعارف علية لدى العلماء ومدى معرفتنا المحدودة هى الطاقة السلبية والطاقة الإجابية، ففى ذلك الكون الكبير الملئ بالأسرار التى مهما قمنا بدراسات كبيرة ودائمة لن تنفذ أبدا ولن نستطيع أن نتعرف على كل الآسرار،فالله سبحانة وتعالى من يمتلك تلك الأسرار كافة، فالطاقة السلبية هى نوع من الطاقات المحيطة بنا ولكنها كأسمها سلبية وتؤثر بالسلب على حياتنا ومسيرة اليوم الطبيعي. فالطاقة السلبية هى عبارة عن طاقة كهرومغناطيسية متواجدة فى كل مكان نعيش بة ولكن من الممكن أن يكون هناك عادات وأفعال تكثر منها حولنا،فهناك أسباب متعارف عليها وأسباب لانعلمها ولكن يجب علينا أن نقوم بتقليلها من حولنا أو نحاول القضاء عليها، ولكن فى ذلك المقال سوف نعرض العديد من أسباب إنتشار الطاقات السلبية فى الكون عموما وفى حياتنا الشخصية داخل منازلنا،فعندما نعلم أسباب إنتشارها من حولنا فمن الممكن محاولة تجب الأشياء التى تتسبب فى إنتشارها ،لأنها تؤثر علينا بالسلب، فهيا بنا نتعرف على بعض الأسباب التى تنشر الطاقة السلبيةوتأثيرها علينا.

أسباب إنتشار الطاقة السلبية

الأشخاص المحيطين بنا

نحن لا نعييش فى تلك الأرض وحيدين فتعاملاتنا اليومية مع الأشخاص التى تختلف تفكيرها عن شخص وشخصٍ آخر تؤثر علينا وعلى طريقة تفكيرنا،فمن الممكن أن يكون هناك أشخاص من حولنا طريقة تفكيرهم وكلامهم يكون بشكل سلبى وميؤوس ويتحدث عن كل الأمور السلبية فقط فى حياته والأشياء التى يكرهها وينكر نعم الله عليه والخير الذى لا ينظر إليه فعند مجالستة تنتقل تلك الطاقات إلينا ونذهب بها إلى منزلنا وتكون ملازمة لنا، فذلك يدل على أن الطاقة السلبية متغلغلة فى تلك الأشخاص،ومن يجلس معهم تتحول تلك الطاقات السلبية إليه،فنحاول فى كثير من الأحيان أن نقلل من مقابلتنا لتلك الأشخاص السلبية فى حياتنا،ولا نتطرق معهم لمشكلات الحياة،فالطاقة السلبية مشكلة من مشكلات حياتنا اليومية لا تقل أهمية عن بقية المشاكل.

الأشياء القديمة فى المنزل

الاشياء القديمة فى المنزل مثل الأشياء المركونة فى كل ركن فى المنزل ولا نقوم بإستخدام تلك الأشياء،فتلك الأشياء تحتوى على الكثير من الطاقة السلبية وتقوم بنشرها فى أرجاء المنزل فيمتصها جسم الأنسان وتؤثر علينا ونخرج إلى العالم الخارجي بها وننشرها فى الأماكن التى من المعتاد علينا الذهاب إليها.

كثرة الشكوى

فكثرة الشكوى أيضا للأخريين او إعتمادها كأسلوب حياة فى كل حياتنا تؤثر علينا بالسلب أيضا وتنشر الطاقة السلبية من حولنا فنكون نحن من ننشرها بأيدينا،فالشكوى تعلى من التفكير السلبى لدينا،ويكون التفكير ذلك هو المسيطر علينا ونخذ نحن مكان الذين يشتكون إلينا ويحولون طاقتنا إلى الطاقة السلبية،فنحرص دائما على التفكير الأيجابى لنعلى منه فى فكرنا فمثلما يقولون البعض أن ننظر إلى نصف الكوب المملوء.

الحروب

الحروب التى تحدث من حولنا فى بلاد العالم،سواء كانت قريبة أم بعيدة من حياتنا ولكنها تؤثر علينا،فالأخبار فقط التى نسمعها ونتابعها فى حياتنا اليومية إذا كانت فى الجرايد الورقية أو السوشيال ميديا أو المواقع الألكترونية تقوم بتوصيل المعلومات لنا عن الحروب، فتلك الأخبار بالطبع تكون عن الموت وعن الضرب والتدمير فتلك الأشياء تحتوى على كثير من الطاقات السلبية التى تتغلغل فى حياتنا دون العلم بها ولكن تؤثر علينا فى تعاملتنا اليومية،فالإعلام بكل أنواعه هو سبب من مسببات إنتشار الطاقة السلبية فى منازلنا.

تأثير الطاقة السلبية على حياتنا

فعلى الرغم من أن الطاقة شئ غير مرئ ولكنه يحيط بنا ويؤثر علينا إما بالسلب أو الأيجاب إذا كانت طاقة سلبية أم إيجابية، فالطاقة السلبية تؤثر على حياتنا بشكل سلبي فتمدنا بالخمول والكسل فى تأدية أمورنا المعتادة ونشعر دائما بأننا لا نستطيع أن نقوم بأعمالنا بنشاط وخفة، وتشعرنا باليأس الدائم من كل حياتنا،وتقوم بقتل الحافز لدينا فى مختلف امور حياتنا،فالمشاعر التى تكون من حولنا تمدنا بطاقة سلبية غريبة فيجب الأبتعاد عنها فتكون مشاعرنا تجاة كل الأشخاص من حولنا هى مشاعر حزينة،فيجب علينا أن نجعل تفكيرنا إيجابى وخالى من الشكوى فقط حتى لا ينفر مننا جميع الأشخاص من حولنا فمن المهم أن نقوم بتحديد المشكلات الموجودة فى حياتنا التى تقوم بنشر الطاقة السلبية بداخلنا وحولنا حتى نقوم بمحاولة التخلص من تلك المشكلات أو محاولة تجنبها نهائيا أو التقليل منها.

نرشح لك:

“أكلة غير متوقعة”من الممكن أن تتسبب فى السرطان السديس: تحروا ليلة القدر فى الليلتين الباقيتين من الأوتار “ردد الآن”.. فضل دعاء اخر جمعة من رمضان المبارك

“الزنك والمغنسيوم”.. فوائد غير متوقعة لنتعرف عليها

“السفرة السعودى”.. المنتو الحجازي من أشهر الأكلات على السفرة السعودى “إستعدادات العيد”.. عرض لوصفات طبيعية لترطيب اليدين وتفتيح عقل الأصابع “فرط الحركة”.. إضطراب نفسى لدى الأطفال طرق إكتشافة وعلاجه “جمال الشعر وترطيبه”.. نقدم وصفات طبيعية للشعر لأستقبال العيد

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search