خدمات

“الصندوق العقاري” .. يوضح طريقة الحصول علي القرض العقاري مباشرةً.. تفاصيل

أشار الصندوق العقاري من خلال رده علي حسابه الرسمي إلي بعض النقاط الهامة التي شغلت بال الكثير مؤخراً بشأن تعليق الخصومات والسداد المبكر للقرض حيثُ أوضح عن كيفية الحصول علي القرض وغيرها، وحرص الصندوق العقاري علي الرد من قبل خدمة العناية بالمستفيدين علي جميع إستعلامات المواطنين، وسنستعرض لكم كافة التفاصيل في الفقرات التالية:

الخصم المبكر للقرض العقاري

وقد وجه أحد المتابعين بالصفحة سؤالاً بخصوص السداد المبكر بالقرض فقال : “هل هناك خصم للسداد المبكر للقرض العقاري وكيف يمكن معرفة مقدار الخصم؟”.

وأجابت خدمة العناية بالمستفيدين قائلة : “عزيزي المستفيد.. تم تعليق الخصومات مؤقتًا, نظرًا لصدور تنظيم جديد للخصومات بحيث تكون وفق معايير وضوابط وإجراءات ستصدر لاحقًا . سعدنا بتواصلك”.

طريقة الحصول على القرض العقاري

وفي السياق ذاته، قال الصندوق موضحاً كيفية الحصول علي القرض العقاري مباشرةً من خلال رده علي أحد المواطنين مستعلماً :  ” كيف أحصل على القرض العقاري مباشرة من الصندوق علما بأني مقدم عليه من عام 1431هـ، وليس عندي منزل وعمري الآن 56 عاما”.

فكان الرد من العناية بالمستفيدين :”عزيزي المستفيد.. لتقديم طلب جديد وللاستعلام عن أهلية الاستحقاق من برامج التمويل المدعوم , يرجى التكرم بالدخول على منصة سكني لخدمتكم بكافة تفاصيل التقديم”.

وأوضح ايضاً الصندوق من خلال الرد علي إستعلام أحد الأشخاص حول إمكانية أخذ القرض علي تمويل العقاري، قائلاً : “السلام عليكم..  كيف أقدر أخذ قرض من عندكم على تمويل العقاري من بنكي.. وكيف أقدم؟”.

وقالت خدمة العناية بالمستفيدين : “وعليكم السلام عزيزي المستفيد.. لتقديم طلب جديد وللاستعلام عن أهلية الاستحقاق من برامج التمويل المدعوم , يرجى التكرم بالدخول على منصة سكني لخدمتكم بكافة تفاصيل التقديم”.

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى