الدوري السعودي

أهداف مباراة أبها والنصر في دوري روشن 2 أبريل 2024

في ليلة كروية مميزة، شهدت الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، مباراة استثنائية جمعت بين نادي أبها ونادي النصر، حيث انتهت المباراة بفوز ساحق للنصر بثمانية أهداف دون رد، في مباراة أظهرت قوة ومهارة الفريق العالمي.

أهداف مباراة أبها والنصر في دوري روشن 2 أبريل 2024

أهداف مباراة أبها والنصر في دوري روشن 2 أبريل 2024
كريستيانو رونالدو

تفاصيل أهداف مباراة أبها والنصر

الهدف الأول – رونالدو يبدأ العرض: افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بتسديدة حرة مذهلة من خارج منطقة الجزاء، معلنًا عن بداية مهرجان الأهداف.

الهدف الثاني – رونالدو يعزز النتيجة: لم يكتفِ رونالدو بالهدف الأول، فعاد في الدقيقة 21 ليسجل الهدف الثاني للنصر من ركلة حرة أخرى، مؤكدًا على مكانته كأحد أبرز اللاعبين في العالم.

الهدف الثالث – ماني يتألق: واصل النصر هيمنته على المباراة، وفي الدقيقة 33، سجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث، بعد تمريرة عرضية دقيقة من رونالدو، مضيفًا بصمته على اللقاء.

الهدف الرابع – رونالدو يكمل الهاتريك: قبل نهاية الشوط الأول، أكمل رونالدو الهاتريك بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 42، معززًا تقدم النصر بأداء لا يُشق له غبار.

الهدف الخامس – الصليهم ينضم للمهرجان: لم يتوقف النصر عند الأهداف الأربعة، ففي الشوط الثاني، أضاف عبد المجيد الصليهم الهدف الخامس للنصر، بعد تمريرة حاسمة من رونالدو، مشاركًا في العرض الكروي الرائع.

الهدف السادس – الغريب يتألق: واصل النصر تألقه وفي الدقيقة 51، سجل عبد الرحمن الغريب الهدف السادس، بعد صناعة من البرتغالي أوتافيو، مؤكدًا على الأداء الجماعي المتميز للفريق.

الهدف السابع – العليوة يشارك الأهداف: وفي الدقيقة 63، سجل عبد العزيز العليوة الهدف السابع للنصر، مختتمًا مسلسل الأهداف في مباراة ستُذكر في تاريخ النادي.

الهدف الثامن – عبد العزيز العليوة يختتم المهرجان: وفي الدقيقة 86 من عمر المباراة، سجل الهدف الثامن النجم عبد العزيز العليوة ليختتم مهرجان الأهداف.

أهداف مباراة أبها والنصر

 

ترتيب أبها والنصر

 بعد هذه المباراة الرائعة، يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بينما يجد نادي أبها نفسه في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، مما يضعه في موقف صعب في الدوري.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى