دورى أبطال أوروبا يتسبب فى تغيير مواعيد الدورى المصرى

الإثنين، 15 مايو 2023 03:35 م

النادى الإسماعيلى

النادى الإسماعيلى

قامت رابطة الأندية المصرية  بتعديل توقيت وملاعب مباريات الدورى المصرى، حيث قامت بتسليم بيانا رسميا للنادى الإسماعيلى يفيد بتعديل توقيت مباراة الإسماعيلى والبنك الأهلى، والتى ستقام يوم الأربع المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على باستاد القاهرة الدولي، ولكن هذا الوقت يتعارض مع موعد مباراة مانشستر سيتى و ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام في العاشرة مساءا.

ولذلك تم تغيير موعد مباراة النادى الإسماعيلى والبنك الأهلى إلى الساعه الثامنه مساءا، وبالتالي يتمكن المشجعون من مشاهدة المباراتين.

ويحتل النادى الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى الدورى المصرى برصيد 25 نقطه، وذلك بعد الفوز فى مباراته الأخيره على نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد. بينما يحتل نادى البنك الأهلى المركز السادس عشر فى الدورى المصرى برصيد 25 نقطة، وذلك بعد تعادله الفردى فى مباراته الأخيره مع نادى المقاولين العرب. ومن ناحية أخرى ، تم تغيير ملعب مباراة أسوان والبنك الأهلى المقرر لها يوم 23 مايو الجاري، لتقام على ملعب السلام في الساعة السابعة مساء، بدلًا من إقامتها على ملعب أسوان. ويحتل نادى أسوان المركز الثانى عشر فى الدورى المصرى برصيد 31 نقطة، وذلك بعد تغلبه على فريق المصرى فى مباراته الأخيره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search