ترند اليوم

مسلسل جودر الحلقه 7.. تنين النار يظهر لجودر وشواهي تعذب الحكيم

مسلسل جودر.. يبحث الكثير من متابعين مسلسل جودر عن احداث الحلقة 7 والذي يعرض علي قناة ON وعلي منصة Watch it بطولة النجم ياسر جلال، واخراج اسلام خيري.

محاولة جودر الخروج من الجزيرة المهجورة

بدات محاولات جودر أنه يخرج من الجزيرة المهجورة زي ما قالت له حوريه البحر “هنادي مهنا” وأثناء خروجه ظهر له تنين النار وأحدث اصابه في ايده .

تعذيب شواهي “نور الحكيم”رشوان توفيق

قامت شواهين بتعذيب رشوان توفيق في محاولة لكلامه عن جودر لانه هو الذي وضع الرصد عليه حتي لا يصل الي الكنوز الاربعه حتي طلع من جسده الدود من كثرة الجلد ب السواط.

بدات الحلقه بظهور قمرية حوريه البحر”هنادي مهنا” لجودر “”ياسر جلال “في الجزيرة المهجورة ،وتحدثت معه وطلب منها أنه يعرف كيف يخرج من الجزيره وأشارت له علي الطريق.

محاولة شواهي معرفة مكان جودر

في مقابل ذالك تحاول شواهي “نور”ملكة الشمعيين معرفة مكان جودر من خلال البلورة وتقول “كأن الأرض انشقت وبلعته” ليدخل علي شقيقها ويدخلان في نقاش حاد معا لأنها تحاول الوصول إلي جودر وهو يطلب منها أنها تنسي الموضوع.

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقله

يعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال علي قناة ON في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً والإعادة في تمام الساعة العاشرة الا ربع صباحاً، إضافه الي عرضه علي منصة Watch it, وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ابطال وفريق عمل مسلسل جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال ،نور اللبنانية ،ياسمين رئيس،تارا عماد،احمد بدير،وفاء عامر،احمد فتحي ،ساميه الطرابلسي،عبد العزيز مخيون،رشوان توفيق،ياسر الطوبجي،احمد كشك،جيهان الشماشرجي،عايدة رياض،محمود البزاوي،مجدي بدر،عابد عنان،وعدد من ضيوف الشرف.

والمسلسل من تأليف انور عبد المغيث،واخراج اسلام خيري، وإنتاج شركتي Media hub سعدي -جوهر Aroumag تامر مرتضي.

نرشح لك 

مليحة الحلقة 7.. سيرين خاص تذهب إلى منزل دياب للاطمئنان عليه

مسلسل صدفة الحلقة 22 .. هل يعود عصام السقا لريهام حجاج مرة أخرى؟⁩

مسلسل الحشاشين الحلقة 22 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة⁩

مسلسل مليحة الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل حق عرب الحلقة 22 .. تعرف على أحداث الحلقات ومواعيد عرضها

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى