اقتصاد

عبر بوابة فرص.. أمانة الشرقية تطرح 30 موقعاً استثمارياً متنوع الأنشطة في الخفجي

أمانة الشرقية.. إعلان طرح 30 موقعاً استثمارياً متنوع الأنشطة في الخفجي، وذلك عبر بوابة فرص، هذا الخبر يعكس الجهود الرامية لتعزيز الاستثمار وتوفير الفرص الاقتصادية في المنطقة، مما يعزز من النمو الاقتصادي ويعكس الثقة في البيئة الاقتصادية في المملكة.

أمانة الشرقية هي إحدى الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية، وتعتبر جهة إدارية تابعة لإقليم الشرقية. تضم الأمانة عددًا من الإدارات والمرافق الحكومية المختصة بخدمة المواطنين والمقيمين في المنطقة، مثل البنية التحتية، والنقل، والخدمات البلدية والبيئية، والتخطيط العمراني، وغيرها من الخدمات العامة.

الفرص الاستثمارية المتاحة وجهود الأمانة في تنمية الاستثمارات البلدية

أوضحت الأمانة أن هناك فرصاً استثمارية تشمل إنشاء وتشغيل وصيانة مركز تجاري متعدد الاستخدام على 4 مواقع، لفترة تصل إلى 20 سنة وبمساحة تفوق 1500 متر مربع، بالإضافة إلى 26 موقعاً استثمارياً آخر لمجال تجارية متعددة الاستخدام، لفترة تصل إلى 15 سنة وبمساحات متنوعة.

وأشارت الأمانة إلى استمرار جهودها في تطوير وطرح المشاريع الاستثمارية، وذلك لتلبية احتياجات التنمية والسكان، بما يتماشى مع مبادرات تعزيز الاستثمارات البلدية.

بوابة فرص

بوابة فرص هي منصة إلكترونية تقدم خدمات وفرص متنوعة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، تشمل هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر، فرص العمل والتدريب، والفرص الاستثمارية، والبرامج التعليمية، والدورات التدريبية، والفعاليات الثقافية والترفيهية، والعديد من الخدمات الأخرى.

تهدف بوابة فرص إلى تعزيز الفرص وتوفير بيئة مواتية للنمو والتطوير الشخصي والمهني للمجتمع السعودى.

وبهذا تأتي مبادرة أمانة الشرقية لطرح 30 موقعاً استثمارياً في الخفجي عبر بوابة فرص كخطوة هامة نحو تعزيز الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات المتنوعة والمستدامة إلى المنطقة، وتشجيع رواد الأعمال على الاستثمار في القطاعات المختلفة، مما يعزز دور الخفجي كمركز حيوي للأعمال والتجارة في المنطقة الشرقية.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى