الدوري الإنجليزي

موعد مباراة نيوكاسل ضد إيفرتون والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

إطار منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز يبرز لقاء مرتقب يجمع بين نيوكاسل يونايتد وإيفرتون، المقرر إقامتها في الثاني من أبريل لعام 2024، تحمل في طياتها أكثر من مجرد صراع على النقاط.

موعد مباراة نيوكاسل ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيوكاسل ضد إيفرتون والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024
نيوكاسل ضد إيفرتون

التوقيت والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مصر 9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستُنقل المباراة عبر بي إن سبورت اتش دي 2، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

أهداف الفريقين من المباراة

 يسعى نيوكاسل لتعزيز موقعه في جدول الترتيب والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، بينما يأمل إيفرتون في الهروب من شبح الهبوط وتحسين وضعه في الدوري.

المواجهات السابقة

لطالما كانت مواجهات نيوكاسل وإيفرتون حافلة بالإثارة والندية، في آخر لقاء جمع بينهما، استطاع إيفرتون أن يحسم النتيجة لصالحه، حيث كان قد انتصر بنتيجة 3-0.

ترتيب الفريقين في الدوري

قبل مواجهتهما المرتقبة، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثامن برصيد 43 نقطة، بينما يجد إيفرتون نفسه في موقف صعب في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، يسعى نيوكاسل للدخول في المنافسة على المراكز الأوروبية، في حين يكافح إيفرتون للابتعاد عن منطقة الهبوط وضمان بقائه في دوري الأضواء.

من متصدر الدوري الإنجليزي؟

مع اقتراب الموسم من نهايته، يشتد الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول بعد الانتصار في مباراة برايتون يتربع علي عرش الترتيب برصيد 67 نقطة، فيما يتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد في المركز الثالث مانشستر سيتي برصيد 64 نقطة، وكانت قد تعادل الفريقين في المباراة السابقة.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي؟

 في سباق الهدافين، يتصدر إيرلينغ هالاند قائمة الهدافين برصيد 18 هدفًا، متقدمًا على أولي واتكينز ودومينيك سولانكي اللذين يملكان 16 هدفًا، محمد صلاح، الذي سجل هدفًا حاسمًا في مباراة فريقه الأخيرة ضد برايتون، يأتي في المركز الرابع مع 16 هدفًا أيضًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى