الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

في إطار الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي يترقبًا عاشق الدوري السعودي مباراة في غاية الأهمية، حيث يلتقي الهلال بنظيره الأخدود في مباراة ينتظرها الجميع بشغف، ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024.

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024
الأخدود السعودي

تاريخ المواجهات الهلال والأخدود

لم يتقابل الفريقين كثيراً في دوري روشن السعودي للمحترفين، نظراً لأن نادي الأخدود صاعد حديثا من دوري يلو، ولكن مباراة الدور الأول بين الفريقين استطاع الزعيم أن ينتصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في ليلة شهدت تألق الصربي سافيتش بتسجيله هدفين.

القنوات الناقلة وتوقيت المباراة

تُعد مباراة الهلال ضد الأخدود من المباريات الهامة التي تحظى بتغطية إعلامية واسعة، ستُنقل المباراة على قناة SSC الرياضية السعودية، وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي

يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة الـ25، حيث يحتل المركز الأول برصيد 71 نقطة، محققًا 23 انتصارًا وتعادلين دون أي هزيمة، من ناحية أخرى، يقع نادي الأخدود في المرتبة الخامسة عشر برصيد 24 نقطة، بعد أن حقق 7 انتصارات و3 تعادلات و15 هزيمة.

يُظهر هذا الترتيب الفارق الكبير في الأداء بين الفريقين خلال الموسم الحالي، مما يجعل المباراة المرتقبة بينهما محط أنظار لمعرفة إذا ما كان الأخدود قادرًا على تحدي الصدارة وإحداث مفاجأة أمام الهلال.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال

من المتوقع أن يدخل نادي الهلال المباراة بتشكيلة قوية تضمن له السيطرة والفعالية الهجومية، في حراسة المرمى، يتوقع أن يكون ياسين بونو، الذي يُعتبر من بين أفضل الحراس في الدوري.

خط الدفاع قد يضم سعود عبدالحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، و لودي، الذين يشكلون جدارًا صلبًا أمام المرمى.

في خط الوسط، قد يظهر سافيتش و روبين نيفيز و مالكوم، الذين يُعول عليهم في صناعة اللعب والتحكم في إيقاع المباراة.

أما خط الهجوم، فمن المحتمل أن يقوده سالم الدوسري، ميتروفيتش، و ميشيل ديلجادو، الثلاثي الذي يُعرف بقدرته على ترجمة الفرص إلى أهداف.

التحليل الفني والتكتيكي

من المتوقع أن تشهد المباراة تكتيكات متقنة من الفريقين، حيث يتمتع كلاهما بمدربين ذوي خبرة عالية ولاعبين يمتلكون مهارات فردية مميزة، سيكون التحدي الأكبر أمام الهلال هو اختراق دفاع الأخدود الصلب، في حين يجب على الأخدود الحذر من الهجمات المرتدة السريعة للهلال.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى