ترند اليوم

القنوات الناقلة للحلقة الـ22 من مسلسل محارب

تُعرض الحلقة 22 من مسلسل “المحارب” بطولة حسن الرداد، على قناة CBC في التاسعة مساءً، على أن يُعاد عرض الحلقة الأولى في الساعة 5:15 صباحًا، والثانية في الساعة 3:45 عصرًا، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، وعلى قناة CBC دراما في الساعة 10:30 مساءً، مع إعادة عرض في الساعة 1:30 ظهرًا.

ملخص الحلقة 21 من مسلسل محارب
في الحلقة 21 من مسلسل “محارب”، بعد طلاقها من حسن الرداد، توافق إنجي “ناهد السباعي” على الزواج من عنتر، ويوافق عنتر على الزواج منها خلال أسبوع بعد بيع قراطين في البلد بأموال سائلة، وتلبية طلبها لقضاء شهر العسل في جزر المالديف

رفضت صابرين والدة إنجي زواج ابنتها من عنتر ، وطلبت بأن انجي  ناهد السباعي سيكون لها أثاث جديد ليس مستعمل، وأن يكون لها أثاث جديد، وأنجي موافقة على أي حاجة، وطلب والدها محمود البزاوي أن يكون مؤخر صداقها 500 ألف جنيه،  والشقة باسمها، والميكروباص مهرها.

والتقى المحامي حسام الجيوشي “أحمد زاهر” برجل الأعمال بزوجة  عزازي “ماجد المصري”  “جيجي” “نرمين الفقي” في مكتبه وأخبرها أن الغفير الشاهد الوحيد في قضية زوجها قد قتل، وأنه مهما كان عدد الحراس الذين ملأت بهم الفيلا أخبرتها أن ابنها سيُقتل على يد محارب، مهما حاولت ملء الفيلا.

قال حسام الجيوشي لنرمين الفقي إنهما في مركب واحد، وأن عليهما التعاون في القضية وعدم الانفراد باللعب، وطالبها بنصيب من مال العزازي، وحذرها من أن الخيانة ستكون عواقبها وخيمة، وغادر مكتبها.

أبطال مسلسل محارب

وشارك في هذا المسلسل العديد من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، ومحمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين،  وحسن عيد

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى