الدوري الايطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وإمبولي 1 أبريل 2024 في الدوري الإيطالي.. والقنوات الناقلة 

يقدم موقع «مباشر 360» موعد مباراة إنتر ميلان وإمبولي 1 أبريل 2024 في الدوري الإيطالي، والقنوات الناقلة لها؛ حيث يتقابل الفريقان في لقاء ساخن وناري بالجولة الـ30 من بطولة «الكالتشيو» التي تقام في موسمها الحالي 2023- 2024.

 

وكان فريق إنتر ميلان تعادل أمام نظيره ومنافسه نابولي بنتيجة (1-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

 

وقام ستاد سان سيرو بمسئولية استضافة مباراة إنتر ميلان الأخيرة أمام نابولي في الدوري الإيطالي في الموسم الجاري.

 

موعد مباراة إنتر ميلان وإمبولي

 

ومن المقرر أن يواجه فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه إمبولي، غدًا الاثنين الموافق 1 من أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الجاري 2023- 2024.

 

ويقوم ستاد «سان سيرو» بمسئولية استضافة مباراة إنتر ميلان أمام إمبولي في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وإمبولي

 

وتقوم شبكة قنوات «أبو ظبي الرياضية» بمسئولية نقل مباراة إنتر ميلان وإمبولي في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024.

 

وتعد شبكة قنوات «أبو ظبي الرياضية» الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الدوري الإيطالي في موسمه الجاري 2023- 2024.

 

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

 

ويقع فريق إنتر ميلات في المركز الأول من ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 76 نقطة، بفارق 11 نقطة، عن أقرب منافسيه، إيه سي ميلان.

 

وخاض فريق إنتر ميلان، في الدوري الإيطالي للموسم الحالي، 29 مباراة؛ حقق 24 انتصارًا، وتلقى هزيمة وحيدة، وتعادل في 4 مواجهات.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى