جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الاثنين 15 مايو 2023

الإثنين، 15 مايو 2023 05:18 ص

images

images

اليوم تختتم باقي مباريات الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز ، الجولة الذي شهدت تتويج برشلونة أمس بلقب الدوري الإسباني من أمام نادي إسبانيول ، و سوف نسلط الضوء في هذة المقال عن موعد مباريات اليوم من الدوري الإسباني.

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الاثنين 15 مايو 2023

موعد مباراة ريال بيتيس و رايو فاليكانو

[caption id="attachment_9588" align="alignnone" width="739"]الدوري الاسباني موعد مباراة ريال بيتيس و رايو فاليكانو[/caption] اليوم تختتم مباريات الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة الرابعة و الثلاثين بمباراة نادي ريال بيتيس الذي سوف يستضيف نادي رايو فاليكانو علي ملعب "بينتو فيامارين" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة .

ترتيب كلا الفريقان في الدوري الإسباني 

ريال بيتيس تحت قيادة المدرب مانويل بليجريني يقدم حتي الآن موسم ممتاز حيث يتواجد الفريق في المركز السادس و يسعي اليوم للأنتصار من أمام نادي رايو فاييكانو لكي يتمكن من حظوظة في المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، و يمتلك بيتيس حتي الآن 52 نقطة قد جمعهم بعد مرور 33 جولة . و لم يتمكن فريق ريال بيتيس من الانتصار في أخر أربع مباريات حيث خسر الفريق في ثلاث مناسبات و تعادل في أخري ، بينما كان أخر فوز للمدرب بليجريني كان في الجولة التاسعة و العشرين من أمام نادي إسبانيول. بينما يتواجد نادي رايو فاييكانو في المركز الحادي عشر و يمتلك الفريق حتي الآن 46 نقطة قد جمعهم من خلال 33 مباراة ، فاييكانو اليوم يسعي للفوز و مواصلة الانتصارات ؛ حيث قد أستطاع الفريق في الجولة الماضية التغلب علي نادي بلد الوليد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. و كانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقان في بطولة الدوري الإسباني بين كل من نادي ريال بيتيس و رايو فاييكانو أستطاع نادي ريال بيتيس التغلب علي رايو فاييكانو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search