الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر ضد الطائي في دوري روشن 30 مارس 2024

في ليلة من ليالي الكرة السعودية المثيرة، شهدت الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة حماسية بين نادي النصر ونادي الطائي، انتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة مثيرة، مع تألق نجومه وتسجيل خماسية رائعة.

أهداف مباراة النصر ضد الطائي في دوري روشن 30 مارس 2024

أهداف مباراة النصر ضد الطائي في دوري روشن 30 مارس 2024
النصر السعودي

الشوط الأول: بداية قوية ونهاية مثيرة

بدأت المباراة بقوة من جانب النصر، حيث تمكن النجم أوتافيو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20، بعد تمريرة حاسمة من عبد الرحمن الغريب، لم يطل الوقت حتى رد الطائي بتسجيل هدف التعادل عبر نجمه فيرجيل ميسيدجان في الدقيقة 22، ومع ذلك، شهدت الدقيقة 32 حدثًا مؤسفًا بطرد ميسيدجان، مما أثر على مجريات اللعب.

قبل نهاية الشوط الأول، أضاف النصر الهدف الثاني بقدم صانع الهدف الأول، عبد الرحمن الغريب، في الدقيقة 45+7، بعد تعاون مميز مع النجم ساديو ماني.

الشوط الثاني: النصر يعزز تقدمه

مع بداية الشوط الثاني، واصل النصر ضغطه وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 64، مستفيدًا من صناعة رائعة من ماني، ولم يكتفِ رونالدو بهذا القدر، حيث عاد ليسجل الهدف الرابع للنصر والثاني له شخصيًا في الدقيقة 67، مؤكدًا تفوق فريقه، ومع نهاية المباراة سجل النجم البرتغالي الهاتريك في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

أهداف مباراة النصر ضد الطائي

 

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه المباراة المثيرة، ارتقى نادي النصر إلى المركز الثاني برصيد 59 نقطة، مما يعزز آماله في المنافسة على اللقب وأن كانت المهمة صعبة، من ناحية أخرى، وجد نادي الطائي نفسه في المركز التاسع عشر برصيد 56 نقطة، مما يضعه في موقف يتطلب جهدًا كبيرًا في المباريات القادمة لتحسين وضعه.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى