الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام القادمة بعد الانتصار المثير أمام لوتون تاون

في ليلة كروية لا تُنسى، أظهر توتنهام هوتسبير روحًا قتالية عالية ليحول تأخره بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 أمام لوتون تاون، في إطار منافسات الجولة الـ30، من مباريات الدوري الإنجليزي، هذا الفوز ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو دليل على العزيمة والإصرار الذي يتمتع به الفريق هذا الموسم والإصرار الأكبر علي التواجد في أغلي البطولة الأوروبية دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة توتنهام القادمة بعد الانتصار المثير أمام لوتون تاون

موعد مباراة توتنهام القادمة بعد الانتصار المثير أمام لوتون تاون
سون هونغ مين

تفاصيل مباراة لوتون تاون

المباراة شهدت أهدافًا ولحظات حاسمة، حيث افتتح تاهيت تشونج التسجيل لصالح لوتون تاون بتصويبة رائعة، لكن الأمور انقلبت عندما أدرك عيسى كابوري التعادل لتوتنهام بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف سون هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، مما أثار جنون الجماهير التي حضرت المباراة.

تشكيل توتنهام ضد لوتون تاون

اعتمد المدرب بوستيكوجلو علي تشكيلة متوازنة، حيث حرس فيكاريو المرمى، وتكون الدفاع من بورو، روميرو، دراجوسين، وأودوجي، بينما شكل بيسوما، سار، وماديسون خط الوسط. وفي الهجوم، أبدع كولوسيفسكي، تيمو فيرنر، وسون في ترجمة الفرص إلى أهداف.

ترتيب توتنهام بعد فوز اليوم

بعد هذا الفوز، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 53 نقطة، مستمرًا في مطاردة المركز الرابع، الذي يأهل من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة توتنهام القادمة

التحدي القادم لتوتنهام سيكون ضد وست هام في الجولة الـ31، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 2 مارس 2024، هذه المباراة ستكون فرصة لتوتنهام لمواصلة زحفه نحو القمة وتأكيد جدارته بين الكبار.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى