الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي نيوكاسل يونايتد ووست هام، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2023-2024.

واستقبل نيوكاسل يونايتد نظيره وست هام، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة رقم 30 من عمر مسابقة البريميرليج.

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

وجاءت نتيجة هذه المباراة بفوز مثير لفريق نيوكاسل يونايتد على نظيره وست هام، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، بعدما كان متأخرًا في اللقاء ليقتنص ثلاث نقاط هامة في مشواره بالبريميرليج هذا الموسم.

وافتتح ألكسندر إيزاك، التسجيل بإحرازه هدف التقدم والأول لصالح فريق نيوكاسل يونايتد، في الدقيقة 6 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وأحرز مايكل أنتونيو، الهدف التعادل والأول لصالح وست هام يونايتد، بمساعدة زميله بالفريق لوكاس باكيتا، وذلك عند الدقيقة 21.

وأضاف محمد قدس، الهدف الثاني لفريقه وست هام يونايتد، في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول 45+10، بمساعدة جاردو بوين.

وسجل جارود بوين، الهدف الثالث لصالح وست هام، في الدقيقة 48 بشوط المباراة الثاني وجاء من صناعة اللاعب محمد قدس.

وعاد ألكسندر إيزاك، ليسجل مرة أخرى الهدف الثاني له ولفريقه نيوكاسل يوناتيد من علامة الجزاء وذلك في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

ونجح هارفي بارنيس، في إحراز الهدف الثالث والرابع لصالح نيوكاسل يونايتد، في الدقيقتين 83 و90، ليفرز أصحاب الأرض على الضيوف بنتيجة 4-3، بعد ريمونتادا مثيرة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى