الدوري السعودي

موعد مباراة الأخدود القادمة بعد الخسارة الكبيرة أمام الرائد

في ليلة لا تُنسى من ليالي كرة القدم السعودية، شهدت الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي مباراة مثيرة بين نادي الرائد ونادي الأخدود، حيث انتهت المباراة بفوز الرائد بنتيجة كبيرة، مما أثر على ترتيب الأخدود في الدوري وزاد من تعقيد موقفهم في البقاء.

موعد مباراة الأخدود القادمة بعد الخسارة الكبيرة أمام الرائد

موعد مباراة الأخدود القادمة بعد الخسارة الكبيرة أمام الرائد
الأخدود السعودي

تفاصيل مباراة الرائد

بدأت المباراة بقوة من جانب الرائد، حيث تمكن النجم كريم البركاوي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14، مما أعطى الأفضلية لفريقه.

لكن الأخدود لم يستسلم، وعادل النتيجة عن طريق النجم أندري بوركا من علامة الجزاء في الدقيقة 20.

ومع ذلك، استعاد الرائد السيطرة مرة أخرى بفضل هدف محمد فوزير في الدقيقة 33، وأضاف جوليو تافاريس الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعد تمريرة حاسمة من خالد السبيعي.

تأثير النتيجة على ترتيب الدوري

بعد هذه الخسارة، وجد نادي الأخدود نفسه في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، مما يجعل مهمة البقاء أكثر صعوبة، من ناحية أخرى، تمكن نادي الرائد من تحسين وضعه قليلاً، محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة الأخدود القادمة

المباراة القادمة لنادي الأخدود ستكون ضد الهلال متصدر ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وهي مواجهة لا تقل أهمية عن سابقتها، ستقام هذه المباراة في الجولة السادسة والعشرين يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024، سيكون هذا اللقاء حاسماً لمستقبل الأخدود في الدوري، حيث يحتاجون إلى كل نقطة ممكنة لضمان البقاء.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي؟

في موسم 2023/2024، يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، حيث خاض الفريق 24 مباراة، فاز في 22 منها وتعادل في 2، دون أن يتلقى أي خسارة، يليه نادي النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بعد فوزه في 18 مباراة وتعادله في 4 وخسارته في مباراتين.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي؟

يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2023/2024 اللاعب كريستيانو رونالدو من نادي النصر برصيد 23 هدفًا، يتبعه ألكسندر ميتروفيتش من نادي الهلال برصيد 20 هدفًا، وعبد الرزاق حمدالله من نادي الاتحاد برصيد 18 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى