الدوري السعودي

موعد مباراة الخليج القادمة بعد الانتصار المثير أمام ضمك

في أجواء مليئة بالتوتر والإثارة، استطاع نادي الخليج أن يحقق انتصارًا مهمًا على نادي ضمك في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن، اللقاء الذي انتهى بنتيجة لصالح الخليج، شهد تألق النجم خالد ناري الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 35، بعد تمريرة حاسمة من عبدالله سالم.

موعد مباراة الخليج القادمة بعد الانتصار المثير أمام ضمك

موعد مباراة الخليج القادمة بعد الانتصار المثير أمام ضمك
الخليج السعودي

تأثير النتيجة على ترتيب الفرق

هذا الفوز له أهمية كبيرة في تحديد مسار الفريقين في الدوري. فبعد هذه المباراة، وجد نادي ضمك نفسه في المركز السابع برصيد 34 نقطة، بينما ارتقى نادي الخليج إلى المركز العاشر برصيد 31 نقطة، مما يزيد من آمالهم في تحسين موقعهم في الجدول.

موعد مباراة الخليج القادمة

الآن، تتجه الأنظار نحو المباراة القادمة حيث سيواجه الخليج نادي الرائد في الجولة السادسة والعشرين. هذه المباراة، المقرر إقامتها يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024، تعد بأن تكون مواجهة مثيرة أخرى يتطلع إليها عشاق الكرة.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي؟

في موسم 2023/2024، يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، حيث خاض الفريق 24 مباراة، فاز في 22 منها وتعادل في 2، دون أن يتلقى أي خسارة، يليه نادي النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بعد فوزه في 18 مباراة وتعادله في 4 وخسارته في مباراتين.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي؟

يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2023/2024 اللاعب كريستيانو رونالدو من نادي النصر برصيد 23 هدفًا، يتبعه ألكسندر ميتروفيتش من نادي الهلال برصيد 20 هدفًا، وعبد الرزاق حمدالله من نادي الاتحاد برصيد 18 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى