ترند اليوم

منها السعودية والمغرب .. مسلسل كوبرا يتصدر تريند جوجل في الدول العربية

دارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل كوبرا، بتهديد كوبرا  “محمد إمام ” لشيخون “مجدى كامل” عقب العلم بما يتضمنه الهارد الخاص بعزيز الخيال، وهذا في نفس الوقت الذي اختطف فيه ابنة شيخون.

وفي الحلقة الرابعة من مسلسل كوبرا، يعلم الضابط حازم “محمود عبد المغني” بمكان كوبرا ووجوده في دمياط، وتشهد هذه الحلقة ظهور منة فضالي في دور حنان الفتاة التي تحاول  إيجاد من يساعدها من الجن العاشق واستخراج العفريت من عليها.

 

ويختطف شقيق “شيخون” شقيق “كوبرا” وصديقه ومطرب المهرجان “سيكا” في محاولة لتحديد مكان “كوبرا”.

ملخص حلقات السابقة من مسلسل كوبرا

وفي أحداث الحلقة الثالثة من كوبرا، يهرب محمد عادل إمام “كوبرا” من الشرطة ويذهب إلى دمياط بعد تورطه في عملية سرقة بنك، حيث يبحث عنه الشرطي “محمود عبد المغني”.

يستأجر “كوبرا” منزلاً في دمياط، ويكتشف أنه مسكون بالجن والعفاريت، فيشعل النار في المنزل ويفاجئ أهل المنطقة بمناداته بـ”مولانا” الذي يخرج من المنزل المسكون سالماً من الأذى معتقداً أنه شيخ وله بركات.

في الحلقة الثانية من كوبرا (محمد عادل إمام)، يتورط كوبرا (محمد عادل إمام) في عملية سرقة بنك بأوامر من شيخون (مجدي كامل)، ويقوم شيخون بتوريط كوبرا في عملية السرقة مقابل الحصول على المال لإخراج شقيقته من السجن.

ينتشر مقطع فيديو لعملية السطو على البنك، ويخبر أحد الأشخاص الشرطة أن كوبرا هو من خطط لعملية السطو على البنك، مما يؤدي إلى بحث الشرطة عن كوبرا.

بعد بث الحلقة الأولى على قناة MBC مصر يوم الأربعاء، تصدر محمد إمام والمسلسل تريندات جوجل  في جميع الدول العربية بما فيها مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ولبنان والأردن والكويت والعراق وتونس والمغرب وتصدر هاشتاج محمد إمام وكوبرا القائمة.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل “كوبرا”  من بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم .

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى