ترند اليوم

مسلسل الكبير أوى8.. الحلقة 20 على قناة ON و ON دراما

مسلسل الكبير أوى8.. يحتل مسلسل الكبير أوي الجزء 8، نسبة عالية من المشاهدات هذا العام “رمضان 2024″، وذلك لعرضة في أطار كوميدي وهذا ما يجذب المشاهدين، ويعرض المسلسل الكوميدي الكبير اوي الجزء 8  الذي حقق نجاحا هائلا في الاجزء السابقة ببطولة الفنان “احمد مكي”.

احداث الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوي الجزء 8

فرح الكبير بحمل مربوحه واستعداده لستقبال المولود القادم وكان يتحدث مع هدرث علي الهاتف لتعليق الاضاءة في البلد كلها ودبح العجول، صارحته مربوحة بانها ليست حامل وان حملها كاذب وفعلت هذا بسبب غيرتها عليه وخوفا من ان يتزوج عليها بسبب عدم خلفتها ولكن عندما رات الفرحه في عينة قرارت ان تصارحه وطلبت منه ان يتزوج ولكنه فجائها انها فهمت غلط وانه طوال الوقت كان يتحدث عن حمل الجاموسه.

بينما صارحه العتره بانه هو من سرق اللاب توب لانه كان عليه الدرجات وهذا لانه رسب وكان خائف من ان يعرف ولكن اللاب توب  تلف، وايضا صارحه جوني بانه هو من سرق، فوجد الكبير ان الجميع كذب عليه، ولكن قال لهم ان الكذب سبب في كل شي عفش، واتجه نحو مربوحة ليخبرها انه يحبها وعدم الخلفة ليس سبب ليجعله يتركها وانها حبيبته وابنته وزوجته… وقرر ان يعاقب عائلة المتسببين في كذب عائلة الكبير اوي…. الي ان نري ماذا سيحدث في حلقة اليوم.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 على قناة on الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب،والاعادةالثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى الساعة الثالثة عصرا،  كما انه  تعرض حلقات المسلسل عبر منصة “WATCH IT”.

ابطال مسلسل الكبير أوي 8

من ابطال مسلسل الكبير أوي 8، الفنان أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

نرشح لك:

مسلسل المعلم الحلقة 20.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل حق عرب الحلقة 19.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 على قناة ON وON دراما

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 على قناة CBC

مواعيد عرض مسلسل فراولة الحلقة 4 على قناة DMC

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل مليحة الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

حق عرب الحلقة 19.. كيف يكون رد فعل رياض الخولى تجاه وفاء عامر والعوضى؟

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى