مصدر لـ "مباشر360" يصدم جماهير الزمالك بشأن إصابة الونش

الأحد، 14 مايو 2023 05:17 م

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

صدم مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، جماهير وعشاق الفارس الأبيض، بشأن إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ومنتخب مصر محمود حمدي "الونش"، أثناء مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في إطار مباريات الدوري المصري. وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "مباشر 360"، إن التشخيص لإصابة مدافع الزمالك محمود الونش، هي قطع جزئي في الرباط الصليبي للقدم اليسرى، وفي انتظار حسم الأمر في خلال 48 ساعة لإجراء اللاعب أشعة الرنين المغناطيسي. [caption id="attachment_9782" align="aligncenter" width="482"]الونش الونش[/caption]

تفاصيل إصابة الونش

وتعرض الونش لإصابة قوية بالركبه إستدعت خروجه من الملعب وعدم إستكمال اللقاء، وذلك خلال مواجهة الزمالك والإسماعيلي بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز. وتعرض مدافع الفريق الأول الكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر محمود حمدي الونش، إلى إصابة قوية أثناء مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في قمة ولاد العم في إطار الجولة الـ27 للدوري المصري. وكان الونش قد غاب بداية الموسم لمدة أكثر من 5 شهور بسبب الإصابة بقطع بالعضلة الخلفية وخضع وقتها لجراحة وفترة تأهيل. الجدير بالذكر أن الزمالك تعرض للخسارة أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية في إطار الجولة الـ27 للدوري المصري.

عقوبات مغلظة على اللاعبين بعد الخسارة من الإسماعيلي

وقعت لجنة الكرة بنادي الزمالك عقوبات مغلظة وغرامات مالية على لاعبي فريق الكرة الأول، بعد الخسارة من فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2022/2023. هزائم الزمالك أصبحت من المعتاد لجماهير القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق الفارس الأبيض العديد من النتائج السلبية في مختلف المسابقات بسبب عدم الاستقرار الفني والإداري الذي يمر به الفريق. مرتضى منصور رئيس النادي تم عزله بقرار من القضاء الإداري بعد زوال عضويته وفقا للائحة، وبعدها أقرت وزارة الشباب والرياضة صحة القرار، بالإضافة إلى مرور النادي بأزمة مالية كبيرة تعيق دفع مستحقات اللاعبين وتسيير الأمور، بسبب الحجز على أرصدة الزمالك بقرار من المحكمة التي أكدت حق ممدوح عباس في الحصول على الأموال التي أودعها في خزينة النادي عندما كان رئيسا للقلعة البيضاء. كل تلك الأزمات أثرت بالسلب على فريق الكرة بنادي الزمالك، الذي عانى من كثرة المشكلات في جميع النواحي، والتي أدت إلى رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القيادة الفنية للفريق بسبب العروض غير الجيدة، والتي ودع على إثرها الفارس الأبيض مختلف المسابقات في الموسم الحالي. وبالنظر إلى العوائق التي هددت مشوار الزمالك هذا الموسم، لم يتبق سوى عنصر واحد وهو اللاعبين، تراجع مستوى لاعبي الفارس الأبيض جعل الجميع يتساءل عن مصدر الخلل، بعد نجاح هؤلاء اللاعبين في تحقيق الدوري المصري وكأس مصر الموسم الماضي، بالإضافة إلى إبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتدعيم صفوف الفريق، لكنها لم تضف شيئا جديدا ولم تظهر بالمستوى المطلوب الذي يليق بحجم أحد أقطاب الكرة المصرية.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك في مباراته القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز، مع نظيره فريق أسوان يوم الخميس المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي. وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الزمالك وأسوان في شهر يناير الماضي، حقق فيها فريق زهرة الجنوب تحت قيادة مدربه أيمن الرمادي الانتصار في عقر داره بهدفين مقابل هدف. ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 7 مواجهات، أحرز لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 26.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search