الدوري السعودي

أهداف مباراة الأخدود ضد الرائد في دوري روشن 29 مارس 2024

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، اصطدم نادي الأخدود بنظيره الرائد في جولة حاسمة من جولات دوري روشن السعودي لكرة القدم، الجولة الخامسة والعشرون شهدت تنافسًا شرسًا يحبس الأنفاس، حيث كان كل فريق يسعى لتحسين موقعه في سلم الترتيب.

أهداف مباراة الأخدود ضد الرائد في دوري روشن 29 مارس 2024

أهداف مباراة الأخدود ضد الرائد في دوري روشن 29 مارس 2024
الأخدود ضد الرائد

الشوط الأول: بداية قوية للرائد

المباراة انطلقت بقوة من جانب الرائد، حيث تمكن النجم كريم البركاوي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14، مانحًا فريقه التقدم المبكر، هذا الهدف أضاف ضغطًا على الأخدود الذي بدا مصممًا على تعديل النتيجة.

رد الفعل السريع من الأخدود

لم يطل انتظار جماهير الأخدود، حيث استطاع النجم أندري بوركا أن يعيد الأمور إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 20 من علامة الجزاء، هذا الهدف كان بمثابة جرس إنذار للرائد الذي بدأ يشعر بالخطر المحدق.

الرائد يعزز تقدمه

على الرغم من المحاولات المستميتة من الأخدود للحفاظ على التعادل، إلا أن الرائد كان له رأي آخر، محمد فوزير، النجم المتألق، استطاع أن يضع فريقه في المقدمة مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 33.

تألق تافاريس يضمن الفوز

الشوط الثاني شهد استمرار الضغط من جانب الرائد، وهو ما أثمر عن هدف ثالث عبر النجم جوليو تافاريس في الدقيقة 56، بعد تمريرة حاسمة من خالد السبيعي، هذا الهدف قد يكون قد حسم المباراة لصالح الرائد.

أهداف مباراة الأخدود ضد الرائد

 

الترتيب بعد المباراة

بعد نهاية المباراة، وجد نادي الأخدود نفسه في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، فيما ارتقى الرائد إلى المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى