مواعيد عرض مسلسل فراولة الحلقة 4 على قناة DMC

الجمعة، 29 مارس 2024 12:04 م

كواليس مسلسل فراولة

كواليس مسلسل فراولة

مسلسل فراولة.. يترقب الكثيرون من متابعي مسلسلات رمضان 2024، عرض "مسلسل فراولة" ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة نيللى كريم، الذي تم عرضه يوم الثلاثاء الماضي  16 رمضان، ويتكون من 15 حلقة

موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة الرابعة 4

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 4، بطولة النجمة نيللى كريم على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فحاولت

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة،  تحقيق المدير الصينى يانج صاحب شركة المنتجات الحيوية أرباحا طائلة من التسويق الشجرة الإلكترونى لمنتجاته، واعترافه بأن هذه الأرباح لم يتم تحقيقها من قبل إلا بعد العمل فى مصر،أعلن المدير الصينى يانج، عن تحقيق فراولة أعلى نسبة مبيعات لشركته، لذلك منحها درعا خاص لها لتكريمها، وطالب الموظفين بالاقتداء بفراولة على أساس أنها النموذج المثالى للشركة. وعقد المدير الصينى احتفالية بمناسبة تحقيق أرباح كبيرة للشركة فى فترة قصيرة بسبب مهارة فراولة، وحضر الاحتفال الطبيب النفسى الدكتور إبراهيم، حيث قابل "يانج" لسؤاله عن المرجعية العلمية للعلاج بالطاقة الحيوية، وعبر له عن رفضه لما يقوم به مع الناس ووصف ذلك بأنه نصب ودجل. ونشبت مشادة بين الدكتور إبراهيم وفراولة بسبب ما قام به فى الحفل والتشكيك فى العلاج بالطاقة الروحية، وطلب يانج من فراولة بالرد على المشككين فى العلاج بالطاقة الحيوية، بينما قرر المدير الصينى ترقية فراولة لمنصب نائب مدير الشركة.

فريق عمل مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

نرشح لك:

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل مليحة الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حق عرب الحلقة 19.. كيف يكون رد فعل رياض الخولى تجاه وفاء عامر والعوضى؟ ”مسلسل محارب ” الحلقة الثامنة عشر مواعيد عرضها والقنوات الناقلة _رمضان 2024 “أحداث مستمرة”.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 مسلسل فراولة الحلقة 3.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة برنامج مملكة الدراويش يتصدر تريند جوجل لهذا السبب اشادات من رواد السوشيال ميديا بمسلسل مليحة بعد عرض الحلقات الأولي

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search