"حساب المواطن".. حالات لم يتم ضمها في دفعة أبريل

الجمعة، 29 مارس 2024 11:38 ص

2021345

2021345

صرح حساب خدمة المستفيدين على استعلام أحد الأشخاص عن سبب عدم تضمُّنه في دفعة شهر أبريل التي أعلن عنها البرنامج واعتمدها قبل دخول عيد الفطر المبارك.

 عدم تضمّن أحد الأشخاص في دفعة أبريل

ووجه احد الأشخاص سؤالا عن :" ملف المستفيد مكتمل كلياً مع موافقة المرفقات ورفعت اعتراض وجاني منتهية بتاريخ ١٤ /٣ .. لما للآن غير مؤهل؟". وأجابت خدمة المستفيدين :"أهلاً بك.. حالة الاعتراض "منتهية " تعني أنه تمت الموافقة على الاعتراض، وفي حال تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ " 10 مارس " سيتم دراسة الأهلية وإبلاغك باستيفائك لشروط الأهلية من خلال حسابك "دراسة الأهلية" ضمن دورة الأهلية لشهر "مايو".. نسعد بخدمتك". وسأل أيضا عن إمكانية شموله ف دفعة أبريل المقبل أم لا قائلا:" يعني هالشهر ما يجيني شي ؟". وجاء الرد عليه من حساب خدمة المستفيدين قائلا :" سيتم دراسة الأهلية وإبلاغك باستيفائك لشروط الأهلية من خلال حسابك "دراسة الأهلية" ضمن دورة الأهلية لشهر "مايو" ، ولن تشملك دفعة شهر "أبريل".

الحصول على الدعم بأثر رجعي

كما قال حساب خدمة المستفيدين على تساؤل شخصاً ما يطالب بالحصول على الدعم بأثر رجعي، بعد أن انقطع عنه حساب المواطن مدة خمسة شهور. وقال أحد الأشخاص :" السلام عليكم.. أنا انقطع عني حساب المواطن 5 شهور وحذفته وقدمت من جديد وأعطوني 530 ونحن خمسه أشخاص.. هل يرجعون إليّ الخصم بأثر رجعي.. أفيدوني مشكورين". وجاء الرد عليه بأن :" في حال تم حذف الحساب وتقديم طلب جديد سيشملك الدعم من تاريخ صدور نتيجة الأهلية دون احتساب الدفعات السابقة، ويختلف الاستحقاق وفقاً لتركيبة الأسرة وإجمالي دخلها".

نرشح لك: 

“منصة إيجار”.. شروط وضوابط إلغاء العقود السكنية بين أطراف العقد “الصندوق العقاري”.. مجيباً عن ضرورة تجديد رخصة البناء لاستلام الدفعة الأخيرة عقب اعلان النتائج… موعد المقابلات الشخصية للمرشحين في الوظائف التعلمية كيف يتم الحجز في قطار الحرمين السريع .. وطرق التواصل مع خدمة عملاء كيف يتم الحجز في قطار الحرمين السريع .. وطرق التواصل مع خدمة عملاء “منصة مدرستي”… تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز وكيفية تفعيل الحساب كيفية توثيق عقد الإيجار عبر منصة إيجار وشروط الإبرام والاستعلام عاجل.. براتب 7 آلاف ريال.. أكاديمية البناء تعلن برامج دبلوم مبتدئة بالتوظيف “وظائف شاغرة”.. مئات الفرص في أرامكو والحج والعمرة والشؤون الإسلامية والداخلية.. قدم أوراقك الآن

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search