الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ضد لوتون تاون والقنوات الناقلة 30 مارس 2024

بعد العودة من التوقف الدولي، يستعد عشاق الكرة الإنجليزية للإثارة والمتعة في مباراة توتنهام ضد لوتون تاون، والتي تُعد من المباريات المنتظرة في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة توتنهام ضد لوتون تاون والقنوات الناقلة 30 مارس 2024

موعد مباراة توتنهام ضد لوتون تاون والقنوات الناقلة 30 مارس 2024
توتنهام ضد لوتون تاون

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة  والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 30 مارس 2024، ويمكن للمشاهدين متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تحليل ما قبل المباراة

يدخل توتنهام هذه المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على اللقب، بينما يأمل لوتون تاون في تقديم أداء قوي يعكس تطور الفريق خلال الموسم.

أهداف مختلفة

تعتبر هذه المباراة فرصة لتوتنهام لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، وللوتون تاون لإثبات قدرته على مواجهة الكبار وتحقيق نتائج إيجابية.

من يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي؟

في صراع القمة والمنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، يتقاسم فريقا آرسنال وليفربول صدارة الترتيب برصيد 64 نقطة لكل منهما، يأتي خلفهما مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

ترتيب توتنهام ولوتون تاون

أما عن ترتيب فريق توتنهام هوتسبير، فيحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة، مما يعكس أداءً متميزًا ويبقيه ضمن دائرة المنافسة على المراكز الأوروبية.

في المقابل، يجد فريق لوتون تاون نفسه في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، مما يضعه في موقف يتطلب الكفاح لتجنب شبح الهبوط.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى