بطولات الكأس حول العالم

موعد مباراة تشيلسي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة 30 مارس 2024

في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز تتجه الأنظار نحو ملعب “ستامفورد بريدج”، حيث يستعد تشيلسي لاستقبال بيرنلي في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، يدخل الفريقان هذه المواجهة وعينهما على النقاط الثلاث لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب، وسط توقعات بمباراة مليئة بالتكتيكات الفنية والمهارات العالية.

موعد مباراة تشيلسي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة 30 مارس 2024

موعد مباراة تشيلسي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة 30 مارس 2024
تشيلسي ضد بيرنلي

التوقيت والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 30 مارس 2024، وستنقل عبر القنوات الرياضية الرئيسية التي تحظى بحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف تلعب المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

تحليل الفريقين

يتمتع تشيلسي بسجل مميز على أرضه، ويأمل في استغلال الدعم الجماهيري لتحقيق الفوز، من جهة أخرى، لا يمكن التقليل من شأن بيرنلي الذي قدم مباريات قوية خارج أرضه وأثبت أنه خصم لا يستهان به.

ترتيب الفريقين في الدوري

قبل انطلاق الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، بينما يقبع بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، يسعى كلا الفريقين لتحسين موقعهما في جدول الترتيب، حيث يأمل تشيلسي في الاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، فيما يكافح بيرنلي للهروب من شبح الهبوط.

التشكيل المتوقع لنادي تشيلسي

من المتوقع أن يدخل تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: جوستو، ديساسي، تشالوباه، كوكوريا.

خط الوسط: كايسيدو، جالاجير، بالمر.

خط الهجوم: مودريك، جاكسون، سترلينج.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى