الدوري السعودي

موعد مباراة الشباب ضد الهلال والقنوات الناقلة 30 مارس 2024

في ليلة من ليالي الكرة السعودية المثيرة، يستعد الشباب لمواجهة الهلال في ديربي الرياض الشهير، تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي لعام 2024، حيث يسعى كل فريق لإثبات جدارته والظفر بالنقاط الثلاث.

موعد مباراة الشباب ضد الهلال والقنوات الناقلة 30 مارس 2024

موعد مباراة الشباب ضد الهلال والقنوات الناقلة 30 مارس 2024
الشباب ضد الهلال

التاريخ والوقت

من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 30 مارس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

لن تفوت جماهير كرة القدم السعودية والعربية هذه المواجهة الكبيرة، حيث ستُنقل المباراة عبر قناة SSC1 SD مجانًا داخل السعودية، بينما ستحتاج إلى الاشتراك في باقات الشركة الرياضية لمتابعة اللقاء بتقنية فائقة الجودة عبر قناة SSC1 HD.

التشكيل المتوقع للهلال والشباب 

يدخل الهلال المباراة وهو يفتقد لخدمات سعود عبد الحميد لظروف وفاة والده، ويغيب حسان تمبكتي بداعي الإصابة، من المتوقع أن يعتمد المدرب جورج جيسوس على تشكيلة تضم ياسين بونو، رينان لودي، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، ومحمد البريك.

تشكيل الهلال

حراسة المرمي: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك.

خط الوسط: ميلينكوفيتش سافيتش، روبن نيفيز، سلمان الفرج.

خط الهجوم: مالكوم، ميشيل، سالم الدوسري.

على الجانب الآخر، يعود لنادي الشباب إيفان راكيتيتش، بينما يغيب متعب الحربي ويانيك كاراسكو بداعي الإصابة، يُتوقع أن يضم التشكيل محمد العبسي، رومان سايس، ياغو سانتوس، ونادر الشراري.

تشكيل الشباب

في حراسة المرمى: محمد العبسي.

خط الدفاع: نادر الشراري، إياغو سانتوس، رومان سايس، متعب الحربي.

خط الوسط: راكيتيتش، كويلار، حمد اليامي.

خط الهجوم: حبيب ديالو، كاراسكو، جونيور.

ترتيب الفريقين

يأتي الهلال إلى هذه المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 68 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز العاشر برصيد 28 نقطة، يسعى الهلال للحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية التي وصلت إلى 29 انتصارًا، في حين يأمل الشباب في إلحاق الهزيمة الأولى بالزعيم هذا الموسم.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى