اخبار الرياضة

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة سيمبا التنزاني اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات بطوله دوري أبطال أفريقيا.

وخاض النادي الأهلي مرانه الأخير قبل مواجهة سيمبا التنزاني على ملعب بنيامين مكابا الوطني والذي سيستضيف المباراة أيضاً.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي سيمبا التنزاني اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

قال المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي:«نتمنى أن نقدم كل ما لدينا في مباراة اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة».

وأكمل:«نخوض المباراة في ظل ظروف الطقس الصعبة وارتفاع درجة الحرارة ودرجة الرطوبة أيضاً في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا في الملعب».

وأضاف:«سيمبا التنزاني من الفرق القوية ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة دوري السوبر الأفريقي».

واختتم:«هناك غيابات مؤثرة ولكن لدينا ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية».

تصريحات مارسيل كولر
تصريحات مارسيل كولر

تصريحات رامي ربيعة لاعب الأهلي

قال رامي ربيعة مدافع الأهلي:«نواجه نادي سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسنخوض المباراة بتركيز كبير ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة».

وأضاف:«جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف وننتظر حضورهم اليوم في مباراة سيمبا التنزاني».

واختتم:«نحن أكثر فريق حصد بطولات قارية في أفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد، ونحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه وتركيزنا دائماً ينصب على تقديم أفضل ما لدينا وتحقيق النتائج الإيجابية».

تصريحات رامي ربيعة
تصريحات رامي ربيعة

قرعة ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا

كان قد أعلن الاتحاد الافريقي من قبل عن المواجهات التي أسفرت عنها قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت القرعة على النحو الآتي:

الأهلي – سيمبا التنزاني

مازيمبي – بترو أتليتكو

صن داونز – يانج أفريكانز

الترجي التونسي – أسيك ميموزا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى