رئيس بايرن ميونخ السابق: لا أتخيل تشابي ألونسو مديرًا فنيًا لـ«البافاري»

الخميس، 28 مارس 2024 06:38 م

تشابي ألونسو المرشح لتدريب بايرن ميونخ

تشابي ألونسو المرشح لتدريب بايرن ميونخ

يرى أولي هونيس، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق ورئيس النادي البافاري الأسبق، أنه من الصعب أن ينجح النادي في التعاقد مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني الحالي لـ باير ليفركوزن، مع نهاية الموسم الحالي 2023- 2024، بسبب تمسك النادي الأخير به. وبات تشابي ألونسو قريبًا من الرحيل عن باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي المقبل؛ بسبب تلقيه أكثر من عرض قوي خلال الفترة الأخيرة من قبل الأندية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول وبايرن ميونخ وبرشلونة. ويتنافس ليفربول وبايرن ميونخ على التعاقد مع تشابي ألونسو في الفترة الحالية ليتولى تدريبها بعد نهاية الموسم الجاري 2023- 2024.

هونيس: لا أتخيل ألونسو مديرًا فنيًا لـ بايرن ميونخ

وقال هونيس، خلال تصريحات صحفية: «أشعر أنه سيكون من الصعب جدًا التعاقد مع تشابي ألونسو، ناهيك عن أنه مستحيل». وأضاف نجم بايرن ميونخ السابق: «يمكنني بالتأكيد أن أتخيل بقاءه في باير ليفركوزن لمواصلة وظيفته».

رحيل توماس توخيل عن بايرن ميونخ

وسيرحل الألماني توماس توخيل، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، عن البافاري مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة من الموسم. ويبحث نادي بايرن ميونخ الألماني عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفًا لـ توماس توخيل. ويعد تشابي ألونسو وهانز فليك على رأس قائمة المرشحين لتدريب فريق بايرن ميونخ خلفًا لـ توماس توخيل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search