ترند اليوم

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل بدون سابق إنذار.. يتساءل الكثير من متابعين مسلسلات رمضان  2024 عن موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار، الذي تم عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024، وهو بطولة النجم اسر ياسين والنجمة عائشة بن احمد.

القنوات الناقلة لمسلسل بدون سابق إنذار

يعرض مسلسل بدون سباق إنذار الحلقة 3، بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

الحلقة الثالثة من مسلسل سابق إنذار

توالت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق إنذار لتضم الكثير من الصدمات والمفاجآت، بعد أن اكتشف النجم آسر ياسين “مروان” عدم صحة نسب ابنه عمر وسرعان ما يواجه زوجته النجمة عائشة بن أحمد “ليلى”، التى تسارع فى عمل تحاليل DNA لتتأكد من صحة التحاليل التى أجراها مروان.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

نرشح لك:

برنامج مملكة الدراويش يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

اشادات من رواد السوشيال ميديا بمسلسل مليحة بعد عرض الحلقات الأولي

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى