الدوري السعودي

موعد مباراة ضمك ضد الخليج والقنوات الناقلة 29 مارس 2024

بعد العودة من التوقف الدولي، الجماهير السعودية في انتظار مباراة قوية تجمع بين فريقي ضمك والخليج ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين السعودي لموسم 2023-2024، تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والارتقاء في جدول الترتيب.

موعد مباراة ضمك ضد الخليج والقنوات الناقلة 29 مارس 2024

موعد مباراة ضمك ضد الخليج والقنوات الناقلة 29 مارس 2024
ضمك ضد الخليج

موعد ومكان المباراة

من المنتظر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024، ستكون الأنظار متجهة نحو ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ستُنقل المباراة عبر القنوات الرياضية السعودية SSC، والتي تعد الناقل الحصري لمباريات دوري المحترفين السعودي، بالإضافة إلى تطبيق شاهد، وسوف يتولي تعليق المباراة المعلق، عبدالله المحسن و فهد العنزي.

استعدادات الفريقين 

يدخل فريق ضمك هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج المتباينة، مما يجعله في حاجة ماسة للنقاط الثلاث لتحسين مركزه، من ناحية أخرى، يأمل الخليج في استغلال الزخم الذي اكتسبه بعد تأهله لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لتحقيق نتيجة إيجابية في الدوري.

ترتيب الفريقين في الدوري

قبل هذه المواجهة، يحتل فريق ضمك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يقف الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، تعكس هذه الأرقام التنافسية الشديدة بين الفرق والرغبة في تحقيق مركز أفضل قبل نهاية الموسم.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى