بداية غير موفقة.. هزيمة بالاربعة لمنتخب مصر و تتويج كرواتيا بكأس العاصمة الإدارية

الثلاثاء، 26 مارس 2024 10:33 م

e795692a-13ac-4fff-94d6-41adbe22abe7

e795692a-13ac-4fff-94d6-41adbe22abe7

انتهت منذ قليل مباراة نهائي كأس العاصمة الإدارية، و هي البطولة الذي شارك بها المنتخبات الآتية "مصر - تونس - نيوزيلندا - كرواتيا"، و فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في افتتاح البطولة، كما فاز المنتخب الكرواتي على منتخب تونس، ليتلاقى منتخب مصر بـ منتخب كرواتيا في النهائي. و لعب حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني بالتشكيل الآتي :- حراسة المرمى : محمد ابو جبل خط الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - محمد حمدي خط الوسط : أكرم توفيق - مروان عطية - محمد مجدي أفشة. خط الهجوم : عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود تريزيجية.

تشكيل المنتخب الوطني

بدأ المنتخب الوطني بـ شكل أفضل من حيث الأداء و الاستحواذ، و تقدم مبكرًا المدافع "رامي ربيعة" في الدقيقة الـ 6 بـ كرة عرضية أرضية اقتنصها من داخل منطقة الجزاء لتسكُن شباك حارس مرمى المنتخب الكرواتي، و لكن استعدى الـ Var حكم اللقاء للتأكد من صحة الهدف، تم احتساب الهدف بعد تفقد الحكم لتقنية الـ Var. و حاول المنتخب المصري مرارًا و تكرارًا تسجيل هدف ثاني، و كاد أن يسجل المهاجم "مصطفى محمد" و لكن اصطدمت الكرة بالعارضة، و في الدقيقة 21 سجل المنتخب الكرواتي هدف التعادل من تسديدة قوية سددها "نيكولا فلاسيتش"، ليتعادل المنتخبين و ينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1. و سرعان ما تراجع أداء منتخب مصر مع بداية الشوط الثاني، و تعرض عرين "ابو جبل" لعدة هجمات، مما أدى لتسجيل منتخب كرواتيا الهدف الثاني و الذي سجله المهاجم برونو بيتكوفيتش، و كان من صنع النجم "لوكا مودريتش" الذي صنع هدفين خلال اللقاء، و توالت الهجمات بين هجمة مصرية و هجمة كرواتية حتى اختفى تمامًا الهجوم المصري. و في الدقيقة 77 سجل المنتخب الكرواتي الهدف الثالث عن طريق المهاجم "اندريج كراماريتش"، ليتقدم لفريقه بالهدف الثالث و يُصعب الموقف على حسام حسن و رفاقه، و بعد 10 دقائق فقط، سجل "لوفرو ماير" الهدف الرابع، و في الدقيقة 90 4 سجل "محمد عبدالمنعم" الهدف الثاني لمنتخب مصر، ليصعق المنتخب المصري بقيادة حسام حسن بـ أربعة أهداف مقابل هدفين. بعد أداء مهين للمنتخب المصري و أداء باهت غير مرضي، يتوج منتخب كرواتيا بـ كأس العاصمة الإدارية، على حساب منتخب مصر و يخسر حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري خسارة المنتخب الاولى له في ثاني اختبار في الإدارة الفنية.

نرشح لك:

التعادل الإيجابي يحسم مباراة السعودية ضد طاجيكستان بتصفيات أسيا مُتفق عليه| لماذا بكى فينسيوس جونيور في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيا والبرازيل؟

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search