وزارة الموارد البشرية توضح خطوات تقديم اعتراض أهلية الضمان الاجتماعي المطور

الثلاثاء، 26 مارس 2024 09:16 ص

800px-وزارة_الموارد_البشرية_والتنمية_الاجتماعية

800px-وزارة_الموارد_البشرية_والتنمية_الاجتماعية

موعد صرف رواتب دعم الضمان الإجتماعي.. ستبدأ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في صرف رواتب دعم الضمان الاجتماعي لشهر ابريل 2024 اعتبارًا من الأول من هذا الشهر، ويأتي هذا الدعم للفئات الأكثر احتياجًا والأقل دخلاً في المملكة العربية السعودية، حيث يعد دعمًا حيويًا لحياة الأسر والأفراد الذين يعتمدون على هذه المساعدات لسد احتياجاتهم الضرورية، ويمكن للمستحقين لدعم الضمان الاجتماعي المطور الاستعلام عن تسجيلهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وملء البيانات المطلوبة للتحقق من الأهلية والتسجيل في البرنامج، وبعد التحقق من البيانات والأهلية، يتم منح المستحقين حقوقهم المالية وصرف الدعم حسب الجدول المحدد. وإذا كان هناك أي خطأ أو اعتراض من قبل المواطنين بخصوص الضمان الاجتماعي المطور، يمكنهم تقديم طلب اعتراض عن طريق تقديم طلب رسمي يحتوي على البيانات الصحيحة والوثائق الداعمة للتأكيد على صحة اعتراضهم، وبعد استلام طلب الاعتراض، تقوم الجهات المختصة بدراسة ومراجعة الحالة واتخاذ الإجراءات اللازمة حسب القوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن، ويقدم موقعنا الإلكتروني موقع «مباشر 360» لقرائه ومتابعيه الكرام فى السطور التالية خطوات التقديم في الضمان الاجتماعي المطور، وآلية الاعتراض عن الضمان الاجتماعي المطور. [caption id="attachment_58158" align="aligncenter" width="318"] وزارة الموارد البشرية السعودية[/caption]

خطوات التقديم في الضمان الاجتماعي المطور

1- الذهاب إلي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من هنا. 2- يجب النقر علي خانة الخدمات الإلكترونية في بداية الصفحة الرئيسية. 3- قم بالنقر علي أيقونة التسجيل. 4- سيتطلب منك إدخال البيانات الأتية: الاسم رباعي، رقم الهوية الوطنية، المحافظة التابع لها. 5- ينبغي عليك إرفاق كافة المستندات المطلوبة بشكل صحيح. 6- انقر علي خانه الإرسال، سيتم مراجعة هذه البيانات من قبل الجهة المسئولة بذلك.

آلية الاعتراض عن الضمان الاجتماعي المطور

1- قم بالذهاب إلى موقع الضمان الاجتماعي المطور الإلكتروني من هنا. 2- قم بالضغط علي زر الخدمات الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور، ثم قم بالنقر علي أيقونة الاعتراضات. 3- ينبغي عليك تحديد الاعتراض التابع لك علي الضمان الاجتماعي المطور. 4- يشترط عليك إرفاق كافة المستندات المطلوبة. 5- اضغط علي زر إرسال، ثم انتظر بضع ثواني، سيتم إرسال الإجابة علي طلب الاعتراض الخاص بك سواء بالموافقة أم الرفض.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search