عاجل.. حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية لشهر أبريل للدورة 77

الإثنين، 25 مارس 2024 03:50 م

حساب المواطن

حساب المواطن

حساب المواطن.. يشغل موعد صدور نتائج الأهلية لشهر أبريل للدورة 77، بال الكثير من المواطنين السعودين، ويبحثون عن متي موعد صدور الدورة 77 من حساب المواطن، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال التفاصيل الكاملة حول صدور نتائج الأهلية للدورة رقم 77 لشهر أبريل 2024. أعلن برنامج حساب المواطن خلال الساعات القليلة الماضية، عن صدور نتائج الأهلية للدورة رقم 77 لشهر أبريل 2024، حيث دعا البرنامج جميع المستفيدين بضرورة الدخول على البوابة الإلكترونية، والتحقق من نتيجة الأهلية لصرف الدفعة القادمة والتي من المقرر صرفها في العاشر من الشهر القادم.

نتائج أهلية حساب المواطن للدورة 77 أبريل 2024

وأضاف البرنامج من خلال بيان هام نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أنه يجب على جميع المستفيدين من دعم البرنامج، الدخول والتحقق من نتائج الأهلية، ويمكنك الدخول من خلال الرابط الموجود وهو https://eservices.ca.gov.sa/#/login  . والجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن قد أودع في العاشر من شهر مارس الجاري 2024 الدعم المخصص لجميع المستفيدين المحققين لنتيجة الأهلية والمنطبق عليهم الشروط، وكان شاملاً الدعم الإضافي لجميع المستفيدين المكتملة طلباتهم بالدفعة رقم 76 مارس 2024. وجاء رد حساب المواطن حين سأل من قبل مواطن قائلاً ' متى ينزل الدعم علمن ان يوم 10 ابريل يصادف اول ايام عيد الفطر المبارك ' رد برنامج حساب المواطن 'من المقرر أن يصدر الدعم في حساب المواطنين في اليوم العاشر من كل شهر، وفي حالة أن يوافق يوم إجازة رسمية في المملكة فإنه يتم تقديم أو تأخير موعد الصرف يوم'.

شروط التسجيل في حساب المواطن

أعطي حساب المواطن حق التسجيل الجديد في برنامج الدعم وفق الاشتراطات والضوابط المحددة، وهي: – يشترط وجود الهوية الوطنية وكارت العائلة. – يشترط تقديم معلومات عن العمل والراتب. – يشترط تقديم معلومات عن الدخل الإضافي في إعانات الدولة. – يجب الإفصاح عن دخل الزوجة إن وجد. – يشترط تقديم بطاقة أحوال لكل من العاطل عن العمل والموظف الحكومي وموظف القطاع الخاص. – يجب تقديم رقم الحساب البنكي ‘الآيبان’، على أن يكون الحساب نشطًا. -يجب أن يكون راتب المواطن أقل من عشرين ألف ريال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search