موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا الودية 26 مارس 2024.. والقنوات الناقلة

الإثنين، 25 مارس 2024 02:03 م

منتخب البرتغال

منتخب البرتغال

يُقدم موقع «مباشر 360» موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا الودية 26 مارس 2024، والقنوات الناقلة لها؛ حيث يتقابل الفريقان في لقاء ساخن وناري في في إطار مواجهات المنتخبات الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية. وكان منتخب البرتغال هزم السويد بنتيجة (5-2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات المنتخبات الودية المقامة خلال فترة التوقف الدولي الحالية. وقام ستاد «د. أفونسو هنريكيس» بمسئولية استضافة مباراة البرتغال الأخيرة أمام السويد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في فترة التوقف الدولي الحالية. ويرغب منتخب البرتغال أن يستعد بقوة من خلال مواجهاته الودية للمنافسات الرسمية في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، عن طريق خوض عدد من اللقاءات الودية

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرتغال الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه سلوفينيا، غدًا الثلاثاء الموافق 26 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات المنتخبات الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية. ويقوم ستاد «ستوزيتسه» بمسئولية استضافة مباراة البرتغال وسلوفينيا المقامة في ختام مواجهات المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا

وتقوم قناة «بي إن سبورت إكسترا 1» بمسئولية نقل مباراة البرتغال وسلوفينيا، المقامة في فترة التوقف الدولي الحالية. وتعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والوحيد لمنافسات المنتخبات الكبرى في فترة التوقف الدولي الحالية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search