جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027 - 26 مارس 2024

الإثنين، 25 مارس 2024 01:53 م

كأس العالم ||كأس العالم

كأس العالم ||كأس العالم

في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، تشهد القارة الآسيوية مجموعة من المباريات الحاسمة والمثيرة، تتنافس الفرق للحصول على مكان في البطولات الأبرز على مستوى العالم والقارة، وسط توقعات بمواجهات قوية ومليئة بالتحديات.

جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027

[caption id="attachment_95301" align="alignnone" width="722"]جول مباريات تصفيات لكأس العالم 2026 وآسيا 2027 - 26 مارس 2024 كأس العالم[/caption]

لبنان ضد أستراليا

تنطلق المواجهة بين لبنان وأستراليا في تمام الساعة 11:45 بتوقيت مكة المكرمة، وهي مباراة تحمل في طياتها الكثير من الآمال للفريق اللبناني الذي يسعى لإثبات قدراته أمام عملاق آسيوي كأستراليا.

بنجلاديش ضد فلسطين

وفي تمام الساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة، يلتقي الفريق البنجلاديشي بنظيره الفلسطيني في مباراة يتوقع لها أن تكون مليئة بالندية والإثارة.

الفلبين ضد العراق

المواجهة بين الفلبين والعراق تبدأ في تمام الساعة 2 بتوقيت مكة المكرمة، ويأمل الفريق الفلبيني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العراق الذي يعتبر من الفرق القوية في القارة.

الصين ضد سنغافورة

تقام المباراة بين الصين وسنغافورة في تمام الساعة 3 بتوقيت مكة المكرمة، وتعد فرصة للفريق الصيني لإظهار قوته وسط تطلعات بتحقيق الفوز.

فيتنام ضد إندونيسيا

وفي نفس التوقيت، تجري المباراة بين فيتنام وإندونيسيا، وهي مواجهة تنبئ بالكثير من التكتيك والمهارة بين الفريقين.

تايلاند ضد كوريا الجنوبية

تنطلق المباراة بين تايلاند وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتعد من المباريات المرتقبة نظرًا لقوة الفريق الكوري وطموح الفريق التايلاندي.

الهند ضد أفغانستان

تقام المباراة بين الهند وأفغانستان في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى كلا الفريقين لإثبات وجودهما في المنافسة الآسيوية.

ماليزيا ضد عمان

وفي تمام الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة، تجري المباراة بين ماليزيا وعمان، وهي فرصة للفريق الماليزي لإظهار قدراته أمام فريق عماني معروف بتنظيمه وقوته.

قرغيزستان ضد تايبيه الصينية

تقام المباراة بين قرغيزستان وتايبيه الصينية في تمام الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة، ويتطلع الفريق القرغيزي لتحقيق نتيجة إيجابية.

أوزبكستان ضد هونج كونج

تبدأ المباراة بين أوزبكستان وهونج كونج في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويأمل الفريق الأوزبكي في استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه.

تركمانستان ضد إيران

تنطلق المواجهة بين تركمانستان وإيران في تمام الساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة، وتعد من المباريات القوية نظرًا للتاريخ الكروي للفريق الإيراني.

طاجيكستان ضد السعودية

وفي تمام الساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة، تجري المباراة بين طاجيكستان والسعودية، وهي مباراة تحمل الكثير من الأهمية للفريق السعودي الساعي لتأكيد مكانته في القارة.

الكويت ضد قطر

تقام المباراة بين الكويت وقطر في تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة، وهي مواجهة خليجية تحمل في طياتها الكثير من التنافسية والحماس.

الأردن ضد باكستان

وفي نفس التوقيت، تجري المباراة بين الأردن وباكستان، ويتطلع الفريق الأردني لتحقيق الفوز والتقدم في المجموعة.

البحرين ضد نيبال

تقام المباراة بين البحرين ونيبال في تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى الفريق البحريني لاستغلال الأرض والجمهور لصالحه.

سوريا ضد ميانمار

وفي نفس التوقيت، تجري المباراة بين سوريا وميانمار، وهي فرصة للفريق السوري لإظهار قوته والسعي نحو الفوز.

اليمن ضد الأردن

تقام المباراة بين اليمن والأردن في تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة، وهي مباراة تحمل الكثير من الأهمية لكلا الفريقين.

إلغاء مباراة كوريا الشمالية ضد اليابان

في تطور مفاجئ، تم إلغاء المباراة المرتقبة بين كوريا الشمالية واليابان، والتي كان من المقرر إقامتها في نفس اليوم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search