اعرفها بالتردد.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب تونس القادمة أمام نيوزيلندا 

الأحد، 24 مارس 2024 08:12 م

منتخب تونس

منتخب تونس

يُقدم موقع «مباشر 360» القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب تونس القادمة أمام نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر المقام حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة. وتعد هذه النسخة هي الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر الودية، التي تستضيفها العاصمة الإدارية بمشاركة منتخبات؛ مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا. وكان منتخب تونس خسر أمام كرواتيا بنتيجة (5- 4)، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت الموافق 23 من مارس 2024، في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر. وقام ستاد القاهرة الدولي بمسئولية استضافة مباراة تونس الأخيرة أمام نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر. وتقام مباراة منتخب تونس ضد نيوزيلندا لتحديد أصحاب المراكز الثالث والرابع، في كأس عاصمة مصر الذي يلعب في العاصمة الإدارية الجديدة حاليًا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب تونس القادمة

وتقوم قناة «أون تايم سبورت 2» بمسئولية نقل مباراة منتخب تونس القادمة ضد نيوزيلندا، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من كأس عاصمة مصر. وتعد شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري والوحيد لمنافسات كأس عاصمة مصر.

تردد قناة أون تايم سبورت 2

ويمكن لعشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم متابعة مباراة تونس ضد نيوزيلندا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من كأس عاصمة مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال قناة أون تايم سبورت 2 عبر التردد الآتي: تردد القناة: 12303 معامل الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد مباراة تونس ونيوزيلندا

ومن المقرر أن يواجه منتخب تونس الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه نيوزيلندا، بعد غدٍ الثلاثاء الموافق 26 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات بطولة كأس عاصمة مصر. ويقوم ستاد القاهرة الدولي بمسئولية استضافة مباراة منتخب تونس القادمة أمام نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search