بايرن ميونخ يوافق على بيع ثنائي الفريق.. ليفربول وريال مدريد ينتظران

الأحد، 24 مارس 2024 03:48 م

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

حدد نادي بايرن ميونخ الألماني موقفه النهائي من رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، مع تلقيهم العديد من العروض من جانب الأندية الأوروبية الكبرى. وكان نادي بايرن ميونخ الألماني يعمل، خلال الفترة الأخيرة، على تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل الحفاظ على مواهب الفريق لأطول فترة ممكنة. ومن أبرز اللاعبين الذين يعمل بايرن ميونخ على تجديد عقودهم جمال موسيالا، لاعب خط وسط الفريق، بعد التألق الكبير الذي أظهره اللاعب خلال المواسم الأخيرة رفقة البافاري ليصبح من أهم نجوم الفريق.

موقف بايرن ميونخ من بيع ثنائي الفريق

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الألمانية التي نشرتها صحيفتي بيلد وسكاي ألمانيا، فإن نادي بايرن ميونخ استقر على بيع الثنائي؛ ليروي ساني وألفونسو ديفيز، في ظل رغبتهما في الرحيل عن صفوف البافاري في الصيف المقبل. وأوضحت التقارير أن نادي بايرن ميونخ سيحدد سعر بيع ساني وديفيز خلال الساعات المقبلة، إلا أنه لن يرضى بأقل من 60 مليون يورو مقابل بيع اللاعب. وذكرت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سينتظر تلقي العروض الرسمية للثنائي؛ ساني وألفونسو ديفيز، خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يسعى لضم ديفيز

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع النجم الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ، في الصيف المقبل؛ حيث إنه يعمل على إنهاء الاتفاق النهائي مع اللاعب بشأن البنود الخاصة في عقده. ومن المنتظر أن يرسل نادي ريال مدريد عرضًا رسميًا لـ بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع ألفونسو ديفيز خلال الأيام القليلة المقبلة.

منافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي على ساني

أما ليروي ساني، جناح بايرن ميونخ، فإن نادي ليفربول يسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم الهجوم، في ظل الإصابات العديدة التي تعرض لها مهاجمو الفريق في الموسم الحالي. ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة منافسة شرسة بين ليفربول ومانشستر سيتي من أجل التعاقد مع ليروي ساني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search