موعد مباراة إيطاليا والإكوادور 24 مارس 2024 الودية.. والقنوات الناقلة

السبت، 23 مارس 2024 09:50 ص

منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا

يُقدم موقع «مباشر 360» موعد مباراة إيطاليا والإكوادور 24 مارس 2024 الودية، والقنوات الناقلة؛ حيث يتقابل الفريقان في لقاء ساخن وناري ضمن مواجهات المنتخبات الودية المقامة خلال فترة التوقف الدولي الحالية. وتعد مواجهة الإكوادور هي الودية الثانية والأخيرة لمنتخب إيطاليا خلال الفترة التوقف الدولي الحالية.

إيطاليا تهزم فنزويلا

وكان منتخب إيطاليا هزم فنزويلا بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات المنتخبات الودية في فترة التوقف الدولي الحالية. وجاءت أهداف منتخب إيطاليا في شباك فنزويلا عن طريق ماتيو ريتيجي عند الدقائق 40، و80 من عمر المباراة. وقام ستاد «لوكهارت» بمسئولية استضافة مباراة إيطاليا الأخيرة أمام فنزويلا الودية.

موعد مباراة إيطاليا والإكوادور

ومن المقرر أن يواجه منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه الإكوادور، غدًا الأحد الموافق 24 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات المنتخبات الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية. ويقوم ستاد «ريد بول أرينا» بمسئولية استضافة مباراة إيطاليا والإكوادور الودية.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والإكوادور

وتقوم شبكة قنوات «بي إن سبورتس» بمسئولية نقل مباراة إيطاليا والإكوادور في إطار مواجهات المنتخبات الودية خلال فترة التوقف الدولي الجارية. وتعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والوحيد لمنافسات المنتخبات الكبرى سواء في اللقاءات الودية أو البطولات الرسمية، في فترات التوقف الدولي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search